بنتي بطهرها ساعدوني...الله يسعدكم

الأمومة والطفل

السلام عليكم أخباركم بنات ساعدوني لاني وصلت حد الانهيار بقولكم قصتي مع بنتي وأعذروني على بعض الكلمات الجريئه لاكن ماكتبتها الا عشان اوضحلكم مشكلتي ....انا عندي بنت عمرها11سنه من كان عمرها5 سنوات لا حضت عليها انها تلمس المنطقه الحساسه واشيل يدها وهاذا عادي اغلب البنات بهالعمر يحاولون يكتشفون المنطقه لاكن لاحضت مع مرور السنوات انها تسوي حركات غريبه مثلا تنام على الارض وتحرك جسمها يمين ويسار اوقات اضمها واسالها ليش يماما تسوين كذا فيه احد يمسك عيبك ولا يسوي كذا عندك قالت لا يماما بس غصب عني وديتها المستشفى وسويت لها تحليل بول اعزكم الله وطلعت سليمه صرت اغسله بمويه وملح واحطلها كريم ضد الحكه واجلسها بغسول معقم بس مافيه فايده....صارت يبنات تدخل الحمام وتسوي الحركه ولا حضتها انها تتاخر بالحمام اعزكم الله ودخلت عليه فجاه شفتها نايمه على الارض وتسويها هزاتها وصارت تتاسف وسامحيني يماما غصب عني بعدين تطورت زياده وصارت عند الناس يعني لو كنت عند اهلي ومجتمعين بغرفه وانا ماني موجوده ادخل فجاه القاها نايمه على بطنها وتسويها تعبت منه مره مع انها قريبه مني مره وانا ويها مثل الا صدقاء وكل شي تقوله لي اوقات اذا شفتها تسويها اهزئها واوقات اضمها واكلمها بشويش عاقبتها وحرمتها من اشياء تبيها بس مافيه فايده شغلت وقتها برضو باشياء تحبها مانفع ...اليوم اخذتها لطبيبة نساء وكشفت عليها وقالتلي الصدمه انو بنتي عندها البضر زايد شوي وهاذا الي يسببلها هاالشي وقالت لازم تطهير انا بغى يغمى علي عندها وقالت نشيل جزء بسيط منه وماراح يأثر كثير عليها اذا تزوجت ...بنات شورو علي واسوني وش اسوي قد سمعتو عن كذا انا مابي استعجل ...الله لايوريكم مكروه
195
123K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسكوت فارليز
بسكوت فارليز
للرفع
ღ خـزآمـى نـجـد ღ
للرفع
فرات 3
فرات 3
الله يكون بعونك وبعونها ..

وأتوقع لوطهرتيها أفضل لأن حالتها تستلزم

هالشئ والتطهير بيكون علاج لها

وبعدين الخوف اذا جت في سن المراهقة

من الانحراف لاسمح الله ..

أنتي استخيري والله يكتب لها اللي فيه خير ..
سراب العشق
سراب العشق
رفع ان شاء الله ماتشوفين مكروة
قلبي اسيرك
قلبي اسيرك
الله يعينك

ويسخر لك الخير يارب