S.N.W
S.N.W
لرضاعه مدري عنها بس بنتك ليه معودتها تنام بينكم :eek: حتى لوصاحت لاتنومينها تصيح يوم ويومين وتسكت
فكري بعدين اذا جاها اخو اواخت تبدى الغييييييييره واذا شافتك ترضعيينه ممكن تجيه حاله نفسيه الله لايقوله حاولي تفطيمينه عن الرضاعه الطبيعيه وتعودينه تنام بسريرهوالله يعييينك
روان الفهد
روان الفهد
S.N.W S.N.W :
لرضاعه مدري عنها بس بنتك ليه معودتها تنام بينكم :eek: حتى لوصاحت لاتنومينها تصيح يوم ويومين وتسكت فكري بعدين اذا جاها اخو اواخت تبدى الغييييييييره واذا شافتك ترضعيينه ممكن تجيه حاله نفسيه الله لايقوله حاولي تفطيمينه عن الرضاعه الطبيعيه وتعودينه تنام بسريرهوالله يعييينك
لرضاعه مدري عنها بس بنتك ليه معودتها تنام بينكم :eek: حتى لوصاحت لاتنومينها تصيح يوم ويومين وتسكت...
لرضاعه مدري عنها بس بنتك ليه معودتها تنام بينكم :eek: حتى لوصاحت لاتنومينها تصيح يوم ويومين وتسكت
فكري بعدين اذا جاها اخو اواخت تبدى الغييييييييره واذا شافتك ترضعيينه ممكن تجيه حاله نفسيه الله لايقوله حاولي تفطيمينه عن الرضاعه الطبيعه

مشكوره ياقلبي ادعوا ليا تو جايه من المستوصف تقول الجنين والمشيمه نازلين مره ادعوا لي
مناجاة الله
مناجاة الله
اختي هذا خطر عليك وعلى البيبي لانها البنت تمتص الكالسيوم منك وتحرم حق البيبي في الغذاء وخاصة انتي طولتي على الرضاعة وانتي حامل ست شهور مرة كثير وقفي الرضاعة فورا وخاصة الحليب الي منك الحين مايفيدها باي شي بل يضرك ويضر البيبي فانتبهي من هذا الشي والله يعينك
روان الفهد
روان الفهد
مناجاة الله

مشكوره يالغلا اتوقع انه كمان من الاسباب اللي مخليه حركة البيبي ضعيفه كمان انه نازل يارب رحمتك...

ادعوا لي وللبيبي
هبه الشوق
هبه الشوق
ترا بنتك بتضرر من الحليب اذا حملت وقفي رضاعه لانهاتبدا الغدد تفرز هرمونات وتكون في حليب الام يااختي ويضرها مثل الحليب الفاسد
اديهاااااااا حليب يناسب سنها
وارحمي نفسك من هذا العذاب
عوديها تنام لوحدها لانو بتتعبين معااااااها بعدين