وفا ة الطالب المبتعث لكندا احمـد الشمراني الله يرحمـــــــه ويصبـــــرك ياالغــاليه

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات يوم الاحد مات طالب سعودي مبتعث لكندا وصارله سبع شهور وهو متزوج ياااااااارب تعوضه بشبابه في جنات النعيم وتجمعه بزوجته با الفردوس الاعلى مات بحادث سياره وكان لوحده حبيت ان كل وحده تدخل تدعي له با الرحمه والمغفره والحشر مع الاتقياء والشهداءومرافقه الانبياء وان يصبر ابوه وامه بفقدانهم لضناهم وان يينزل على زوجته الصبر ويجمعهم بجنــــــــــــــــات النعيم
انا لله وأنا أليه راجعون
اللهم انا نستودعك أحمـــد الشمراني الللهم فأنه عبدك في ذمتك و حبل جوارك راجيا عفوك و عظيم كرمك يا ارحم الراحمين اللهم انه عبدك الضعيف الفقير و ابن عبدك اجعل القران نورا له في قبره و اجعل الغفران كرما له من فضلك يا واسع الكرم اللهم أنـــه كان يشهد بان ( لا اله الا الله وحده لا شريك له و ان محمدا عبده و رسوله )
و انت اعلم به منا في ذلك يا علام الغيوب اللهم انه ضعيفا فقيرا الى رحمتك و انت عظيم غني عن عذابه اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه و ان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته بكرمك و عفوك يا ارحم الراحمين اللهم و اجزه بالحسنات احسانا و بالسيئات غفوا و غفرانا الله نور له قبره و افسح له فيه اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم آمنه من الخوف يوم القيامة و ثبته عند السؤال في قبره اللهم و اعذه من فتنة المسيح الدجال اللهم انت قلت و انت اعز القائلين ( ان رحمتي سبقت عذابي ) فاجعله من من المرحومين و المتجاوز عنهم بعظيم عفوك و كرمك ....

....والله يعوضك يا الغاليــــــــــــه يارب والله بــــــنفقدك :(....

يبناااااااااات اللي يقولون انه عبد الرحمن الشهري الله يرحمه ويستر عليه ما سمعت عنه بس اللي توفى زوج صديقتي واسمه احمد الشمراني وانا وأياها بنفس المدينه بكندا ...

318
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نــ ولدي ـور حياتي
انا لله وأنا أليه راجعون
اللهم انا نتستودعك أحمـــد الشمراني الللهم فأنه عبدك في ذمتك و حبل جوارك راجيا عفوك و عظيم كرمك يا ارحم الراحمين اللهم انه عبدك الضعيف الفقير و ابن عبدك اجعل القران نورا له في قبره و اجعل الغفران كرما له من فضلك يا واسع الكرم اللهم أنـــه كان يشهد بان ( لا اله الا الله وحده لا شريك له و ان محمدا عبده و رسوله )
و انت اعلم به منا في ذلك يا علام الغيوب اللهم انه ضعيفا فقيرا الى رحمتك و انت عظيم غني عن عذابه اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه و ان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته بكرمك و عفوك يا ارحم الراحمين اللهم و اجزه بالحسنات احسانا و بالسيئات غفوا و غفرانا الله نور له قبره و افسح له فيه اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم آمنه من الخوف يوم القيامة و ثبته عند السؤال في قبره اللهم و اعذه من فتنة المسيح الدجال اللهم انت قلت و انت اعز القائلين ( ان رحمتي سبقت عذابي ) فاجعله من من المرحومين و المتجاوز عنهم بعظيم عفوك و كرمك ....
ثلجه سايحه
ثلجه سايحه
وعليكم السلام

انا لله وأنا أليه راجعون
اللهم انا نتستودعك أحمـــد الشمراني الللهم فأنه عبدك في ذمتك و حبل جوارك راجيا عفوك و عظيم كرمك يا ارحم الراحمين اللهم انه عبدك الضعيف الفقير و ابن عبدك اجعل القران نورا له في قبره و اجعل الغفران كرما له من فضلك يا واسع الكرم اللهم أنـــه كان يشهد بان ( لا اله الا الله وحده لا شريك له و ان محمدا عبده و رسوله )

.~*رسيت بموانيك*~.
اللهم انا نستودعك أحمـــد الشمراني الللهم فأنه عبدك في ذمتك و حبل جوارك راجيا عفوك و عظيم كرمك يا ارحم الراحمين اللهم انه عبدك الضعيف الفقير و ابن عبدك اجعل القران نورا له في قبره و اجعل الغفران كرما له من فضلك يا واسع الكرم اللهم أنـــه كان يشهد بان ( لا اله الا الله وحده لا شريك له و ان محمدا عبده و رسوله )
بسيـــل
بسيـــل
الله يرحمه ويغفر له ويصبر اهله وزوجته يارب
@الاماااااااكن@
اللهم انا نستودعك أحمـــد الشمراني الللهم فأنه عبدك في ذمتك و حبل جوارك راجيا عفوك و عظيم كرمك يا ارحم الراحمين اللهم انه عبدك الضعيف الفقير و ابن عبدك اجعل القران نورا له في قبره و اجعل الغفران كرما له من فضلك يا واسع الكرم اللهم أنـــه كان يشهد بان ( لا اله الا الله وحده لا شريك له و ان محمدا عبده و رسوله ) و انت اعلم به منا في ذلك يا علام الغيوب اللهم انه ضعيفا فقيرا الى رحمتك و انت عظيم غني عن عذابه اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه و ان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته بكرمك و عفوك يا ارحم الراحمين اللهم و اجزه بالحسنات احسانا و بالسيئات غفوا و غفرانا الله نور له قبره و افسح له فيه اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم آمنه من الخوف يوم القيامة و ثبته عند السؤال في قبره اللهم و اعذه من فتنة المسيح الدجال اللهم انت قلت و انت اعز القائلين ( ان رحمتي سبقت عذابي ) فاجعله من من المرحومين و المتجاوز عنهم بعظيم عفوك و كرمك ....
اللهم انا نستودعك أحمـــد الشمراني الللهم فأنه عبدك في ذمتك و حبل جوارك راجيا عفوك و عظيم كرمك يا...