اللى تعرف تسوي الجريش تدخل الله يجزاها خير

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
بغيت اسال عن طريقة الجريش لاني انا من الحجاز وعندنا ما نعمله لكن دايما اسمعكم تقولون جريش جريش
وحسيت انه لذيذ وكتبت في قوقل طلعت لي مائة طريقة وناس يقولون نقعي ساعة وناس يقولون نقعي ليلة
وتهت ماعرفت ايش اتبع الله يجزاها خير اللي تقولي الطريقة بوضوح ولكم خالص شكري
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الطا(المهاجر)ئر
شوفي ياقلبي انا ما انقعه

احط كوب جريش وثلث كوب رز مصري
ويطلع رووووووووعة
انسانه بحق
انسانه بحق
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1434354
حبيبتي شوفي هذا الرابط انا معتمدته ومرررره روعه واذا بغيت اي سؤال انا جاهزه
وبا العافيهمقدما..
حلاوه بولو
حلاوه بولو
هاااااااااااااااااااي يااقمر انا هذي طريقتي ومررررررررررررره روعه
اذا بتطبخيه في قدر عادي يفضل تنقعيه من الليل افضل علىشان مايطول في الطبخ واذا في قدر ضغط من وقتو حطيه مو لازم تنقيع
اول شي
قطعي بصل صغير وحطيه في القدر وحطي شويت زيت وخليه لحد ما يذبل بس ما يتغير لوونو وبعدين حطي الجريش وشويت كمون وماجي وموويه وخليه يطبخ لحد ما يقرب يستوي اذا قرب يستوي اخلطي كاسه حليب سايل وعلبة قشطه وملعقتين جبنه ساايله وحطيها على الجرش وخليه لين يسوي وبس
واذا تبغي حمري بصل وحطيه عليه وقت التقديم ولاسوي كشنه حمراء حاره طعمه معااه وبث
****لله اكون افدت واي سوائل انا جااهزه بس ارسليه ليه على الخاص لاني ما ارجع للمواضيع
منى سلمان
منى سلمان
انا لا انقع الجريش بس اغسله وب جريش مع ربع رز اغسلهم وانقع ربع ساعه اقطع بصل كثير صغير حوالي ثلاث او اربع بصلات كبيره
احط في القدر زيت وزبده و البصل واحرك الى ان يدبل ثم اضع اللبن كرتون وعلبتين زبادي و ملح وكمون و في نفس كرتون اللبن ماء و لومي الاسود واحرك حتى يغلي ثم اصفي الجريش واضيفه واحركه مره واحده فقط و بعد الغليان اوطي الغاز مره واتركه ثلاث ساعات من دون تحريك ممكن اضيف ماء ادا حسيت انه محتاج
هدى طريقه قديمه في ناس تضع ليه خروف و ترفعها بعد النضوج
وبالهناء و الشفاء
مرسى القلم
مرسى القلم
شكله له مائة طريقة
طيب ماحط لحمه ؟؟؟