المنظار البطني للرحم افيدوني

تأخر الحمل

حبايبي سويت اشعه صبغه وطلع عندي انسداد في احد القنوات وقرر لي الدكتور عبد العزيز الشهراني عمليه منظار بطني من جربت المنظار البطني وش سوت واستفادت فك الالتصاقات ولا لا تكتب لي تجربتها والله لدعي لها مع الفطور وجزاكم الله خير
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

timoucha
timoucha
رفع
الله يشفيك
hannoudi
hannoudi
حبيبتي اتكلي على الله وعمليها انا عملتها وسهلة الحمد لله كان شاكك الدكتور انو رحمي ذو قرنين وعملي ثقوب عالمبايض اول مابتفيقي بيكون في مغص خفيف وبيكون عاملك 3ثقوب بطنك وبتحسي بطنك منفوخ لان بينفخو لحتى يبين معون كل شي بس هي اجالا وجعها عادي مغص خفيف الله يسهل امرك ويرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل
umayah
umayah
رفع
الله يشفيك ويرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل
غنوجة اسماعيل
اختي ترا المنظار البطني سهل يتم تحت تخدير كامل لانهم بيضخوا غاز في البطن مشان تبان لهم المكونات الداخليه .....وبتتعمل لك 3 فتحات 2 علي الجنب وحده تحت السرة فتحات تشفي سريع ولا تترك الا اثر بسيط علي الجلد ....بعدين بحقنو الانابيب بصبغة ويتابعوها علي التلفزيون ووين ماوقت الصبغة في الانبوب بيعرفوا وين مكان الانسداد وبيبداو تسليك الانبوب علي طول وكمان سمعت انهم بيفكوا الالتصاقات بنفس العملية ....انا سوييت منظار بطني بسليمان الحبيب مع د. توفيق كان عندي كيس بالمبيض ولحميه صغيره داخل الرحم والحمد لله خرجت تاني يوم من المستشفي وكلش تمام توكلي علي الله وان شاء الله ما عليك الا العافيه
رعشة مشاعر
رعشة مشاعر
انا بعد ابسوي منظار عند عبدالعزيز الشهراني بس مدري بكم ردي لي خبر ياصاحبة الموضوع الله يجزاك الجنه