ام وغدانها
ام وغدانها
ماتشوفين شر ياقلبي
المهم تاخذين ملعقة زيت زيتون وتشربينها قبل النوم واول ماتصحين من النوم كذلك
امي الله يخليها لنا سوت خلطه لخواتي ومرت اخوي والله انه كلهم يمدحونها ويدعون لامي
وهي عباره عن فازلين تخلط معاه بدون مقادير صبره ومره وملح وقرنفل وشبه وإرطا وقشر رمان
ويوم قلت شلون ملح وشبه وقرنفل حااار على الجرح قالو ابد ماحسينا فيه
ويحطون منه ثلاث مرات او مرتين على حسب اهم شي قبل النوم وحاولي تدخلين شوي داخل وافتكو من الكشف والفحص لانه حيييل صعب ومحرج ويدعون لها ليومك هذا وينصحون كل وحده فيه ويحسون براحه مو معقوله
لا تترددين سويه انصحج من قلبي
ورديلي خبر عالى الخاص اذا بغيت تسوينه ولا لأ
الريان الريان
مشكورات يالغاليات بصراحه الموضوع محرج ومؤلم لكن رجائي في ربي كبير خايفه من الجراحه وماودي اسويها ابد
ان شاء الله راح اسوي جميع الوصفات واجربها جزاكم الله خير جميعا
فراولة رومانسية
انا زيك اختي الله يشفيناااااا لكن سجلت وصفه للدكتور جابر القحطاني وجوالي بعيد عني الان لكن ان شاءالله اسجلها هنا
فراولة رومانسية
الوصفه : ربع كيلو من الصبر وربع كيلو من المرة وربع كيلو من الحبة السوداء وربع كيلو من الحلبه تطحن وتخلط مع بعض وتوضع بعلبه ثم تاخذي ملء ملعقه وتعجن مع كمية صغيرة من العسل فاذا كان الشرخ خارجي تدهن فتحة الشرج ثم تضعي عليه لاصق وتغيري كل 12 ساعه واذا كان داخلي تعملي زي التحميلة ودخليها مرتين باليوم كل 12 ساعه وباذن الله اسبوع وانتي متعافيه طبعا الوصفه ذي سالها وقالت الشرخ بسيط مو مزمن فمدري المزمن تنفع له ولا لاني مزمن ومدري استخدمها ولا ماتنفع وكمان مدري انا داخلي ولا خارجي كيف اعرررف؟؟؟؟ كشف ماااافكر فيه مرررة مولم
أمطارالخير
أمطارالخير
انا جربت الشرخ الشرجي وتعبني مره بالذات فترة النفاس كانت نفسيتي مره تعبانه ومبغى احد يكلمني بس الحمدلله والشكر بعد الله رحت لدكتوره والحمدلله كتبتلي علاج الي هو حاجه تسفينها شكلها مثل الحجر الملون بطعم الفاكهه ملعقه وحده بعدين تشربي وراها كبايه مويه كامله يعني اول شي تسفيها قد ملعقة الاكل وبعدين المويه واعطتني شي زي الملح احطه بطشت واحط عليه مويه واقعد فيه لمدة ربع ساعه طبعا مويه دافيه واعطتني تحاميل بس والله نسيت اسمها والحمدلله خفيت كثير وكل ماجاني استخدم الدواء والى الان معاي الشرخ بس الحمدلله مو زي اول عرفت اعالجه وفيه وحده قريبتنا كمان نفاس ومعاها شرخ ومقررين عليها عمليه ودليتها عالدواء ولله الحمد خفت والله تدعيلي تقول ماخلت شي الا جربته بس من غير فايده انتي جربيه لاتستعجلي عالعمليه لانه فتره ويخف بس اهم شي نبعد عن الامساك