sarandeep
sarandeep
الله يهديه ويصلح من شأنه
لا ترفضين زوجج في الفراش لأن هالشيء من حقوقه عليج
قال رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم " إذا دعا الرجل امرأته فأبت فبات غضبان عليها لعنة الملائكة حتى تصبح "

أنصحج بإنج تأدين واجباتج الزوجيه على أكمل وجه وخلي نفسج عادي ومب متأثرة بالزعل بينكم
أنا تخاصمت مع زوجي ثلاث أيام وما كان يكلمني ويلعب ويا اليهال جدامي ويعاملني كإني مب موجودة وكنت أحط له ريوقه وغداه وعشاه بدون ما أتكلم وإذا طلب شي سويته وبعد بدون ما أتكلم لحد ما جا بروحه وراضاني، أنا أصلا عندي مشكلة إذا زعلت مع أحد ما أعرف أرضيه هههههه والحمدلله بسبب هالشي مهما ريلي عصب أحاول أمتص غضبه عشان ما تكبر السالفة لحد ما تغير الحمدلله وصار أحسن
ادعي لزوجج بالهداية دايما وإن رب العالمين يسخره لج ويحببج في عينه
bentalturki
bentalturki
الله يكون بعونك

انا كنت اطنشه مثل ما يطنشني بس بالامانه كنت اقوم بحقوقه وانا زعلانه لاني ما ابيه يمسك شيئ علي
الشوق صعب
الشوق صعب
اولا يا اختي انصحك بكثرة الدعاء و الاستغفار و قراءة سورة البقرة كاملة كل يوم، كثير ناس تغيرت حياتهم و خصوصا علاقتهم مع ازواجهم لما التزموا بهذي الامور.  

و بالنسبة للفراش، ما تقدري تطنشيه خوفا من الله تعالى

و الرجال كلهم عموما اذا ركضتي وراهم يشوفون نفسهم و يتكبروا و يطنشوا، اما اذا ثقلتي عليه يركض وراكي. ممكن ايش تسوي حركه تتزيني و تلبسي يلي يحبه، اقصد ملابس عاديه. جينز مثلا و بلوزه حلوه و مكياج خفيف و شعر مسدول بنعومه، او فستان ناعم، و اعملي حالك مو شايفتيه،  طبعا نظراته راح تكون عليكي، بس انتي امشي بثقه و اعملي حالك مشغوله مع ابنك او في البيت او في المطبخ. يعني حسسيه انو عادي يلي قاعد يصير بالنسبة لك. راح تشوفي كيف راح يركض وراكي، اما اذا ركضتي وراه و ليش زعلان و مدري ايش راح يتغلى و يشوف نفسه، يعني هادي الحركه اسويها مع زوجي فما اعرف اذا تنفع مع زوجك، اخاف لاسوي مشاكل زياده خخخخخخخخخخخ 

الله يوفقكم و يسعدكم دنيا و اخره و يبعد عنكم عيون الحساد 
الشوق صعب
الشوق صعب
اولا يا اختي انصحك بكثرة الدعاء و الاستغفار و قراءة سورة البقرة كاملة كل يوم، كثير ناس تغيرت حياتهم و خصوصا علاقتهم مع ازواجهم لما التزموا بهذي الامور.   و بالنسبة للفراش، ما تقدري تطنشيه خوفا من الله تعالى و الرجال كلهم عموما اذا ركضتي وراهم يشوفون نفسهم و يتكبروا و يطنشوا، اما اذا ثقلتي عليه يركض وراكي. ممكن ايش تسوي حركه تتزيني و تلبسي يلي يحبه، اقصد ملابس عاديه. جينز مثلا و بلوزه حلوه و مكياج خفيف و شعر مسدول بنعومه، او فستان ناعم، و اعملي حالك مو شايفتيه،  طبعا نظراته راح تكون عليكي، بس انتي امشي بثقه و اعملي حالك مشغوله مع ابنك او في البيت او في المطبخ. يعني حسسيه انو عادي يلي قاعد يصير بالنسبة لك. راح تشوفي كيف راح يركض وراكي، اما اذا ركضتي وراه و ليش زعلان و مدري ايش راح يتغلى و يشوف نفسه، يعني هادي الحركه اسويها مع زوجي فما اعرف اذا تنفع مع زوجك، اخاف لاسوي مشاكل زياده خخخخخخخخخخخ  الله يوفقكم و يسعدكم دنيا و اخره و يبعد عنكم عيون الحساد 
اولا يا اختي انصحك بكثرة الدعاء و الاستغفار و قراءة سورة البقرة كاملة كل يوم، كثير ناس تغيرت...
طبعا نسيت اقولك لازم تعطيه حقوقه كامله خوفا من الله تعالى 
:) 
بس ليدي
بس ليدي
وينكم اخواااتي
وينكم اخواااتي
كيف يا اخواتي اعطيه اللي يبي وانا مطنشني، وين الحل؟!!!
هل الحل اني اكون تحت الطلب متى وبغى راضاني ومتى مزاجه يخاصمني خاصم!!!!
في هذي الحاله هو ما خسران شي وعارف انه متى وبغاني يحصلني وبياخذ راحته لان طلباته منفذه وش يبي اكثر وبيستمر في معاملته لي بهالطريقه على حساب اعصابي وصحتي
انا اريد حل يخليه ما يستسهل يزاعلني ويطنشني بسهوله وانتو تقولوا سوي اللي يبي وعطيه اللي يطلب