*********ملاحظه هاااااامه بخصوص كريم ديرماكول

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم خواتي
حبيت اوضح لكم نقطه هااااااااااااااااامه بخصوص كريم دير ماكول
اول شي بلد الصنع : التشيك

ثاني شي
بالنسبه للكريم ايي في علبه كااامله مكونه من 12 حبه بالوان ودرجات مختلفه واللي انتو عارفينها او تتعاملون بها فانتو تسالوني عن الدرجات حاليا ما عندر الارقام بس اللي اقولكم اياه ان كل الدرجات موجووووده ...
خواتي
في رسايل واااايد تييني ع الخاص مع اني احط التفاصيل ع العام بشكل وااااضح جدا
فارجو اني اكون وضحت كل شي
يعني ما بقدر اوفر درجه معينه من كل نوع 12 حبه انتي تشترين العلبه وتختارين منها الدرجات واذا حبيتي ودي لصديقاتج الباقي
وع العموم الكريم ب180 درهم
وللشحن خارج الامارات لاي دوله 45 درهم فقط

واذا حابين تطلبون كل الطلبات توصل يوم الخميس وتتوزع يوم الجمعه بشكل مستمر فاللي ما تلحق تنتظر الاسبوع اللي بعده .......
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^^ المبدعه ^^
^^ المبدعه ^^
سلام

هلا اختي انا ابي كرتون بس ابي درجتين اللي هي 211و 212 يعني 6 حبات من الدرجه الاولى و6حبات من الرجه الثانيه تقدرين توفرينها لي ....انتظر ردج
gzaalah
gzaalah
الغاليه بصراحه يعني انتي تطلبين منا نشتري شي نحن ما انعرف شو نوعه ,,,كيف جي ,, ما طلبنا المستحيل ,, من حقنا نعرف الدرجات اللي في العلبه ,, نحن مب تاجرات ,, عشان نشتري وانبيعهن ,, بس ما نبا ناخذ شي ما بنستخدمه لو طلع ما يناسبنا ,, واذا قلت شي غلط اسمحيلي ,, بس انتي لو فتحتي علبه وحده اكيد بتعرفين الدرجات اللي فيها ,, او حتى بدون ما تفتحين اكيد يوم طلبتي من الشركه قالوا لج انه ايي في علب وهاي الدرجات اللي في العلبه ,, حطي بس الارقام لان الاخوات اللي يبيعنه حاطات صور الدرجات وارقامهن وخلاص عرفنها ,,

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=475567&page=1&pp=10
وهذا رابطه فيه صور الدرجات هل هيه نفسهن ,,
فارسة الامارات
شكرا خواتي على الملاحظه
بالنسبه للمنتج هو ما عندي اختي هو عند الحرمه اللي اتعامل معاها وهي اشترطت ان لو اعرضهم ان اعرضهم بالجمله اختي يعني والله مب بايدي انا ما قد عرضت شي بالجمله بس هي اللي يايبه المنتج وحبيت اعرضه لان شفت الطلبات اللي عليه او لان في مجموعه معينه طلبيته بالجمله ...........
وانا اللهم همزة وصل لان ما احب اتاجر الا في بضاعتي وها النوع انا ما يبته الا عشان افيدكم
ع العموم انا كلمت الحرمه حاليا وانا قاعده اكتب ها الرساله وقالت لي ان اللون اذا انباع بالمفرق بيكون ب25 درهم لانها بتضطر تفتح العلبه كامله عشان حبه
فاللي حابه تاخذ ب15 بدرزن متنوع او 25 درهم بالحبه تخبرني وانا حاظره وفي النهايه ابا اقولكم ان ها المنتج الوحيد اللي انا ما اضمه لبضاعتي وانا العب فيه دور الوسيط فقط ........
الخيار لكم واذا في اي طلب انا حااااظره ........

,وهذا رابط الالوان اللي متوفره وشكرا للاخت غزاله:
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=492847
فارسة الامارات
خواتي حبيت اخبركم ان الطلبات بتوقف يوم الاربعا انشا الله لان التوزيع بيكون يوم الخميس واللي ما بتلحق لازم تنتظر الاربعا اللي بعده فاهلا وسهلا بكم خواتي :)
فارسة الامارات
المبدعه وغزاله ممكن خواتي اذا حابين تحجزون تراسلوني ع الخاص عشان نتفاهم؟؟