أخت مؤمنة 33
أخت مؤمنة 33
وفقك الله أختي رآآآئع يا أختي فنحن والله في حاجة الى التعرف على المسجد الأسير الأقصى المبارك والله اننا نحزن أشد الحزن لأننا لا نستطيع شد الرحال الى الأقصى المبارك أرجو منك أختي أن تبيني لي كيف طريقة هذه الدورة وأعدك بأذن الله العودة واثراء الموضوع فلدي أروع الروابط والصور فالأقصى في قلبي
وفقك الله أختي رآآآئع يا أختي فنحن والله في حاجة الى التعرف على المسجد الأسير الأقصى...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي في الله
أعتذر بشدة عن تأخري كل هذه المدة والتي وصلت إلى حوالي شهر ولكن ربي العالم أن السبب كان خارجا عن إرادتي فقد كنت ملازمة لزوجي في المستشفى بعض أن فاجئه المرض ولم أعد إلى منزلي إلا بالأمس فقط
وموضوعي هذا عن الأقصى بدأته أولا على موقع الأستاذ عمرو خالد ثم أكرمني الله بأخوة وأخوات أثروا معلوماتي وكان أولهم أخ فاضل أسمه عبد الله عفو كانت فكرة الدورة عن علوم الأقصى من مقترحاته ولم يتوانى لحظة في تنفيذها وحمسنا جميعا على نشرها لتعم الفائدة بإذن الله
وإليكم رابط الحلقة الأولى من هذه الدورة وأرجو ممن تجدها ذات نفع أن تساهم في نشرها لتعم الفائدة على المسلمين إن شاء الله ويكون لها ولنا الأجر
والآن
إبدأوا معي إخوتي وأخواتي دورتنا في علوم الأقصى الشريف(فقط بالضغط على العنوان )
الحلقة الأولى :نظرة عامة على المسجد الأقصى
أخت مؤمنة 33
أخت مؤمنة 33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي في الله أعتذر بشدة عن تأخري كل هذه المدة والتي وصلت إلى حوالي شهر ولكن ربي العالم أن السبب كان خارجا عن إرادتي فقد كنت ملازمة لزوجي في المستشفى بعض أن فاجئه المرض ولم أعد إلى منزلي إلا بالأمس فقط وموضوعي هذا عن الأقصى بدأته أولا على موقع الأستاذ عمرو خالد ثم أكرمني الله بأخوة وأخوات أثروا معلوماتي وكان أولهم أخ فاضل أسمه عبد الله عفو كانت فكرة الدورة عن علوم الأقصى من مقترحاته ولم يتوانى لحظة في تنفيذها وحمسنا جميعا على نشرها لتعم الفائدة بإذن الله وإليكم رابط الحلقة الأولى من هذه الدورة وأرجو ممن تجدها ذات نفع أن تساهم في نشرها لتعم الفائدة على المسلمين إن شاء الله ويكون لها ولنا الأجر والآن إبدأوا معي إخوتي وأخواتي دورتنا في علوم الأقصى الشريف(فقط بالضغط على العنوان ) الحلقة الأولى :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي في الله أعتذر بشدة عن تأخري كل هذه المدة والتي وصلت...
أخت مؤمنة 33
أخت مؤمنة 33
الحلقةالثانية : الحلقة الثالثة : الحلقة الرابعة : الحلقة الخامسة : الحلقة السادسة :
الحلقةالثانية : الحلقة الثالثة : الحلقة الرابعة : الحلقة الخامسة : الحلقة السادسة :
نكمل معا مرة أخرى أخواتي في الله
أخت مؤمنة 33
أخت مؤمنة 33
الحلقة السابعة : تسمية الأقصى المبارك (الحرم)
الحلقة الثامنة :تاريخ المسجد الأقصى المبارك(بداية الجزء الثاني )
الحلقة التاسعة : الحكم الهكسوسي.. والفراعنة.. وحكم العمالقة
قيثارة الحياه
بارك الله فيج يا الغاليه علي النقل الاكثر من رائع