*wed*

*wed* @wed_3

محررة

للي يتشقق معها كريم الاساس ...عندي حل بسيط ومتوفر للجميع!!!

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي الغاليات طبعا انا الاحظ كثير من الاخوات تشتكي ان الاساس عندها يتشقق واولهم انا

فايش السبب برأيكم

اقول لكم ان البشرة بتكون جافة... والوحدة منا ماتشتري لها اساس يحتوي على دهن او زيوت

وانو يكون الاساس من الانواع الرخيصة للامكانية المحدودة للمشترية

وبيكون هالمشكلة واضحة مع الاساس الجامد (مدري ايش تسمونه) واللي يكون لازم في الافراح حتى يعطيك تغطية كاملة (زي الطريقة اللي تعملها الكوفيرة إيمان السيد) <<< عجبتني طريقتها في التغطية

و لما كمانا نروح عند كوفيرة او نقرأ مجلات بنلاحظ انهم بيقولون لازم تحطي كريم مرطب ثم كريم الاسا س وهذا شي طيب

طيب انا اقولك طريقة وانا جربتها واستفدت منها

فلما يكون عندك فرح تضعي كريم اساس على وجهك من النوع الثقيل وتحسية جامد جدا

واذا حبيتي تضعي مرطب مش مشكلة

ثم تنتظري لما يجف

وتضعي طبقة تانية وتالته حتى تحسي ان عيوب بشرتك اختفت وراعي يكون الكريم مقارب للون بشرتك

بعدها ياستي وهنا الطريقة اللي فادتني كثير لاتحطي بعد الأساس البودرة المضغوطه ... لكن حطي على يدك شوية مرطب او لو ماعندك حطي شوية زيت زيتون (مجرد نقط) وامسحيها على كفيك وبعدها ربتي على وجههك حتى تلاحظي ان التشقاقات اختفت او امتزجت مع الكريم

واخيرا انتظري فترة وضعي البودرة المضغوطة

وبكذا ان شاء الله مايتكتل معك الأساس

وماأوصيكم تراه حل مؤقت بس المرأت الجاية اشتروا ماركات(للي حالتها مثلي )
واهتمي ببشرتك كل يوم>>خليه جزء من حياتك
وأشربي موية كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

والله يوفق الجميع

جربوها وقولوا لي

محبتكم

ود
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنسام الربيع
أنسام الربيع
مشكورة يا الغالية على المعلومة
جودي123
جودي123
حبيبتي شكرا لك
وحبيت افيد البنات من ناحيه الكريمات المرطبه في كريم اسمه زارا تلاقيه في الصيدليات رائع وخفي اي اثر للجفاف في بشرتك حتى لو كانت فيك قشور من شدتها وسعره 40 ريال ويقعد معاكي اكتر من سنه لانه زيتي بالمره ماتاخدي منه غير نقطه
وعلى سيره الاساس الرخيص فيه انواع رخيصه لكن ممتازة زي نيفيا ب35 ريال اوكريولاين 100 مل ب90 ريال ممكن تتشاركي فيه مع اثنين من اخواتك او قرايبك لانه كبير مره واكيد فيه انواع تانيه رخيصه وكويسه بس انا ذكرت اللي جربتهم
الجنــ ام حمد يـبي
مشكوره على الافاده ...
الضوء المنير
الضوء المنير
جزاك الله خير
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
مشكوووووره اختي :)