لاميته
لاميته
ارسلي رقم فاكس المدارس اله يوفقك ويسعدك ويحقق لك اللى تتمنينه ويفتحها بوجهك وين ماتروحين
امين
noreshamss
noreshamss
اللة يكتبلك الخير والخيره وين ما وجهتي والله يفرج همك ويحقق كل اللي في بالك ولي بالمثل:30: :hahaha: :: إذا حواليك شي لاتنسينا :( :time: ذبحنا الوقت والعمر يمشي"الاخت عجوز" للاسف شهادتي ثانويه بس هذي هي الضروف الله يجزاه عني كل خييييييييييييييييييير اللي تلقى لي عمل ولكم مني الدعاء
اللة يكتبلك الخير والخيره وين ما وجهتي والله يفرج همك ويحقق كل اللي في بالك ولي بالمثل:30:...
الله يرزقني ويرزقك ياقلبي وجميع العاطلات يارب :)
والله ياقلبي اتمنى اخدمك بس اذا عندك كمبيوتر ان شالله لو 6شهور ترا يقبلونك اعرف سكرتيره في مدرسه ثانوي مع دورة 6شهور
ونصيحه اكثري من الاستغفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار والله جربته اسبوعين وانا مكثفه والحمدلله (هذا السر لاواسطه ولاشي ):26:
والله ياعمري انا مقصرين مره
سمارا تمارا
سمارا تمارا
ربي يوفقك....اشتغلي وجربي نفسك ترى في كل مكان يخلونك أثنين في واحد علشان التوفير بس أنت الكسبانه خبره وماده....والمديره حبيبتي راتبها على الرئاسه مش على صاحب المدرسه
يابان
يابان
اختي اسالي بمنتدى مدرسات رابطه اول الصفحه والله يوفقك
noreshamss
noreshamss
ربي يوفقك....اشتغلي وجربي نفسك ترى في كل مكان يخلونك أثنين في واحد علشان التوفير بس أنت الكسبانه خبره وماده....والمديره حبيبتي راتبها على الرئاسه مش على صاحب المدرسه
ربي يوفقك....اشتغلي وجربي نفسك ترى في كل مكان يخلونك أثنين في واحد علشان التوفير بس أنت الكسبانه...
مشكوره ياقلبي
ان شالله ربي يكتب الخيره بس انا مادري كم الراتب بالضبط احس يستغلوني كل المدرسه علي :22:
صديقتي مديره تقول لايقل راتب المساعده عن 4000ريال لوحدها فمابالك مساعده ومشرفه يعني على الاقل 5000ريال
من منكم تعرف مشرفه او مساعده وايش مهاااااااام كل وحده ياريت تساعدوني بسرعه ارجوكم والله محتاجتلكم خاااااااااصه الدعوات الحلو
:26: