s ناني s

s ناني s @s_nany_s

محررة فضية

عروس : ومعي كم سؤال ... عن ..... ؟؟؟

الأزياء والموضة

السلام عليكم بنوتات و عروسات و متزوجات و أمهات و الجميع بلا إستثناء :42:

شوفو بنات .... أبي رئيكم .... عن الأفضل .... فستان الزواج يكون فيه ذيل أحلى ولا بدون

لني أول مره خليت طول ذيل فستاني مترين ونص .... بعدين رجعت وعدلته خليته متر ونص ... بعدين قلت يكفي ربع متر :23:

الصراحه متوهقه ومدري وش أسوي ...... لأني خايفه لما أطلع من الصاله مع زوجي .. أتوهق بالذيل :o

و الطرحه بالأول خليتها 3*3 .... ألحين مقاسها ... 2.5*2.5 <--- مقاسات بالأمتار :42:

و أنا طولي متر ونص :30: <--- منكمشه الأخت :42:

طيب وسؤال ثاني ..... فتسان الملكه عندي موديله مايزبط إلى مع الجيبون .... ومعاه ذيل يمكن نص متر ..... أبي أعدله عشان أقدر ألبسه مره ثانيه

فااااااا إذا تعرفون خياط سعره معقوله ... في الدمام أو الخبر .... يعدله لي بحدود 200 أو 300 ريال أو أقل بعد :41:

مممممممممم في حاجه بعد ابي أسألكم عنها بس المشكله أستحي :44: ... حتى ماقدرت أتكلم مع أمي فيها :( .... وعجزتني هالمشكله مو راضيه تنحل :06:

ممممممممممم كيف أقدر أقولها ... رجاء إلي مو متزوجه لا تقرى إلي بقوله بعد كذا :30:

ممممممم أمانه بنات خلاص هنا ستوب لا تقرون بس أبي أسأل المتزوجات :01:
للي بتساعدني بس :22: ... تظلل من هنا

ممممممم المنطقه إلي تحت :07: مع مابين الفخذين .... هي طبيعي تجي سمراء ... ولا هاذي مشكله ويبي لها حل :eek: ... لأني حاولت بليمون و الملح و حاولت بالحمام المغربي و صنفرات و كريمات ومو راضي يتحول ولا يتغير :(

صار لي شهرين ألحين ولا نفع معاه شئ ... وأستحي أروح حق دكتوره ولا شئ ... إذا فيه كريمات تقشير أغيثوني فيها :42:

خلاص أستوب

أنتظر ردووووووووودكم الحلوه :o :23:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزتي في ديني
عزتي في ديني
هلا والله

داخله وانا ماعندي غير الدجه

>>>>بالله كفخيها

ولاني متزوجه بس عندي نفس مشكلتك

شوفي هي طبيعي تجي سمرا بس اذا اهتميتي فيها يتغير فرق بسيط على حسب نوعية بشرتك اذا بسرعه يبان فيها

ولالا

انا زيك والله بس لاحظت تغير بسيط يوم بديت اهتم

ولا نفع معي الا

منقوع المر

تخيلي
s ناني s
s ناني s
:42: هلااااااااااا بأهل الطش و الرش .... بشريني عنك حبيبتي ... وش أخبارك ؟؟؟

وكيف التجهيز معاك .... إن شاء الله كل أمورك تمام :o

أماااااااا المر ينفع :32: .... قولي لي بالله عليك كيف أستخدمتيه ... بعدما تتروشين ولا كيف ؟؟

أنا قريت موضوع حق وحده من البنات هنا ... حاطه كريم وصفته لها دكتوره بس ماجربته ... مدري أحد جربه يقول لنا النتايج إلي هو إسمه (neostrata skin lightening gel)

تصدقون بنات توني ألاحظ إن هالكريم عندي :23:

عطتني إياه إخصائيه في محل بالخبر إسمه (بروفايل) .... عطتني إياه على إساس إزالة البقع من الظهر و الرقبه و إذا حابه أفتح بشرتي أستخدمه على وجهي ... ألأحين صار لي أسبوع أستخدمه فتحني يمكن درجه ... لاكن العلبه صغيره وماراح أبذرها في مكان ثاني وهو غااااااااالي (120 ريال)

شركه (neostrata ) منتوجاتها خياليه ... شريت من عندهم غسول و أويل (منظف للوجه) وكريم ترطيب عن جد تغيرت بشرتي وصارت أطرى و فيها حيويه زود عن قبل

وأخذت بعد كريم للعينين ... بس ماجاب نتايج لحد ألحين

و الله يعين ... أدعوووووووووووو لي بنات

و أنتظر باقي الردود
عــــــــذبة انت
هي بصراحة مووووشكلة :11:

وأكثر شي الفخذين ( منطقة احتكاكهم )

آآآآخ كيف يجي اللون ويخرب الشكل العام <<اخس

وخلي الذيل متر ونص لاتقصرين بوه اكثر عاد تحمليه

وترى ماعندي ماعند جدتي <<<< طراااااااق

>>>براااا

حبيت اسلم على العرايس مثلي :24:
s ناني s
s ناني s
^
^
^
^
أنا بعد وربي ودي أخلي الذيل طويل .... بس أخاف أحتاس فيه :23: ... لأن الشرعه (الطرحه) طويله ... يعني وش أشيل لما أجي طالعه

الذيل أو الطرحه ولا العباية ولا الشيله <-------- تحسون حووووووووووسه :08:

وش رايكم نسوي مثل الأرميكان بلا عبايه بلا شيله وأخلي الذيل يسسسسسسسسسحب في الشارع :22: <--- ترى أمزززززززح وربي أمزح :D

مممممممممممم بنسبة للمشكله الأخيره ... والله فششششششششششششيله :eek: ومقلقتني مووووووت مادري وش أسوي فيني الصيحه وخانقتني العبره :(

وينكم يامتزوجات ساعدونا ... وخلونا ندعي لكم وتكسبون فينا ثواب :27:

و العرايس إلى عندها نفس المشكله ولقت حل .... أتمنى تغوثنا فيه :32:
ديـــــم
ديـــــم
عندي عندي فكره للذيل...........

اقول؟

اذا تبوني اقول عطوني خبر وارد اقول لكم بكرى.......

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

امزح اصلا انا ما احب هالاسلوب .......

الحل:

سووا الذيل طويل ولا راح يحوسكم لاني من فتره شفت وحده مسويه ذيل يتركب تركيب من ورا بس مدري كيف يمكن بطقاق او ازرار والله ما ادري بس اللي اعرفه انه ماااااااااابين انه تركيب كان فستانها فيه شغل كثير وصاير الذيل كأنه من هالشغل, وانزفت بالذيل وكان ولا اروع ولما جت تطلع مع زوجها للاوتيل فكت الذيل عشان ما يحوسها وتوكلت مع ابو الشباب بالفستان والجيبون........يارب اكون افدتكم بشي.......
على فكره اذا ما عجبتكم فكرة تركيب الذيل لا تقولون لي لا وع تراني بتفشل قولوا اللــــــــــــه فكره حلوه يعني بالعربي لا تفشلوني تكفون........

اما المشكله الاخيره ماقريتها لاني انسه:27:

وموفقين يييياااااااااااااااارب