roh-alrehan
roh-alrehan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي نصيحه قبل لا تجربين العمليه جربي الحجامه اعمليها على الاقل كل شهر لمدة ثلاث شهور والله بتشوفين فرق
اعمليها بالايام الي قال عنها الرسول عليه الصلاة والسلام
الي هي 17 او 19 او 21
اعملي على السابعه اوما يسمى بالكاهل والخلف المبايض والرحم وظهر القدمين والاخدعين
والله بتحسين فرق
انا الحمدلله حيل تحسنت وتقريبا راح مني التكيس وصار الهرمون عندي طبيعي
منى2003
منى2003
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,

مساء الخير ومبارك عليكم الشهر ,,,

والله يابنات مدري وش اقول بصراحه انا عندي تكيس مبايض وتعبت من العلاجات لي اكثر من سنتين وانا على كلوميد وابر تفجير وابر مقويه ولا حصل حمل :(
المشكله ان عندي ولد يعني حملت قبل كذا بس سبحان الله للحين ماحصل حمل والله يابنات تعبت نفسيتي تعبت وولدي يشوف الي حوله ويقول ليه ماتجيبين لنا كل اهلي وحامولتي جابو اطفال صغار الا انا يارب انك ترزقني حابه اسالكم ,,,,

تخريم المبايض او عمليه المنضار الي في السر بنات تكفون الي سوتها تقول لي هل استفادت منها وعند مين سوتها لان الدكتور يقول اذا الدكتور مو شاطر احتمال يصير بعد العمليه عندك التصاق يعني نحل شي ونحوس شي :(:(

ياااااااااااااارب رحمتك انت الكريم الرزاق ارزقني من فضلك وكرمك واشفني وعافني ولا تحرم كل محتاج ,,,

:26::26:[/QUOTE

اختي انا كنت عندي اتكيس وتعالجت بالدواء وما استوى زين والحمدلله على كل حال انا سويت منظار قبل 4شهور الدكتورة قالت لي الانابيب سليم بس مشكلتج في التبويض المبيض عندي ضعيف جدا وانا صراحة ما اتستفد من المنظار شي ء

اذا عندج التصاقات المنظار زين اتسوين بس حق التكيس ما أظن تسفيدين ادعي ربج الله يرزقج الذرية الصالحة

وأنا أقلج اللي جربته وكل شيء باليد رب العالمين
سمر مر
سمر مر
الله يشفيك اختي كأنك تتكلمين عني لي سنه ونص وانا اعالج التكيس وذبحتني هالمنشطات وتركتها من ثلاث شهور وبدأت بالعلاج بالاعشاب عسى الله يرزقنا بالحمل في هذا الشهر الكريم..
حبيبتي جربي عصير الأناناس يمدحونه اثناء الدوره لأنه منشط ,انا اقول اذا جتني هذا الشهر ببدأفيه.ز
انسان اكثر
انسان اكثر
تتوكلي على الله
عسل سدر
عسل سدر
سبحان الله

والله عن نفسي تركت المنشطات الحين وتوكلت على الله وصرت اقرا سوره البقره والله يفرحني ويفرحكم يارب