ماجستير

الطالبات

بنات الى عندها خبرة عن دراسة الماجستير ياليت تقلي كيف
دراستها و طريقة المقبلة و مدة الدراسة يعنى كل شي يخصها
7
898

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

thepioneerm
thepioneerm
الأفضل إنك تذكري المدينة والجامعة إللي تبين تدرسين فيها حتى البنات يقدروا يساعدونك

وعلى العموم فيه موضوع بهذا الخصوص ممكن يفيدك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1826087

وأيضا في جامعة الملك سعود راح يفتح برنامج الماجستير والدكتوراه في شهر 10 أو 11 هجري <<< موجود بموقع الجامعة :)
وسمعت إنها في جامعة الملك سعود دراسة سنتين فقط "نظام مقررات ثم تاخذي الشهادة " <<< تأكدي من هذا الكلام :(

أتمنى أكون أفدتك

وبالتوفيق
نهر من الدموع
نهر من الدموع
الأفضل إنك تذكري المدينة والجامعة إللي تبين تدرسين فيها حتى البنات يقدروا يساعدونك وعلى العموم فيه موضوع بهذا الخصوص ممكن يفيدك وأيضا في جامعة الملك سعود راح يفتح برنامج الماجستير والدكتوراه في شهر 10 أو 11 هجري &lt;&lt;&lt; موجود بموقع الجامعة :) وسمعت إنها في جامعة الملك سعود دراسة سنتين فقط "نظام مقررات ثم تاخذي الشهادة " &lt;&lt;&lt; تأكدي من هذا الكلام :( أتمنى أكون أفدتك وبالتوفيق
الأفضل إنك تذكري المدينة والجامعة إللي تبين تدرسين فيها حتى البنات يقدروا يساعدونك وعلى العموم...
لالا مافيه دراسة سنتين وخلصنا
لازم بحث تكميلي ياقلبي

الماستر اما بحث تكميلي او رسالة اذاك كان بحث تكميلي يكون نظام مقررات والدراسة سنتين
اما الرسالة تدرسين سنه تمهيدية وحده وسنتين بحث

حاليا جامعه الامام صارت اغلب اقسامها بحث تكميلي من السنة الجاية

انا حاليا انهيت السنة التمهيدية وقاعدة احضر الرسالة
بالنسبة للاخت السائلة لازم تحددين ياقلبي وش تبين نوضحه لك
ام عبدالله علاوي
مشكورات على الرد
الدراسة في جامعة ام القرى بمكة
ابى اعرف كل شي عن الماستر بالتفصيل
وشو افضل رسالة ولا بحث و كلها سوى
نهر من الدموع
نهر من الدموع
انا ادرس بالامام ماادري عن ام القرى

بالنسبة للافضل كلهم تنالين درجه الماستر بس من ناحية الصعوبة طبعا الرسالة اصعب لكنها اكثر فائدة

لكن حاليا تقريبا اشبعت المواضيع دراسة وبحث وصارت الجامعات تتوجهه للتركيز على الدراسة التأصيلية للطالب
ام عبدالله علاوي
انا ادرس بالامام ماادري عن ام القرى بالنسبة للافضل كلهم تنالين درجه الماستر بس من ناحية الصعوبة طبعا الرسالة اصعب لكنها اكثر فائدة لكن حاليا تقريبا اشبعت المواضيع دراسة وبحث وصارت الجامعات تتوجهه للتركيز على الدراسة التأصيلية للطالب
انا ادرس بالامام ماادري عن ام القرى بالنسبة للافضل كلهم تنالين درجه الماستر بس من ناحية...
مشكورة يا قلبي
بس كيف دراسة صعبة ولا سهلة ياليت تقولين كل التعرفينه عنها