پعثرهـ

پعثرهـ @paathrh

عضوة نشيطة

اللي عندها خلفيه عن الدراسات العليا تدخل بلييييز وتسااااعدني

الطالبات والمعلمات

بنات انا قررت أكمل دراسات عليا لان احس البكالوريوس وحدها ماتكفي بس ماعرفت شي احس اني لخبطت ومافهمت وودي احد يساعدني معدلي تقريباً 75.51٪
هل هالمعدل يساعدني على للتقديم والدبلوم اللي قبل الماجستير الزامي او اختياري لانو قريت بكذا موقع لازم دبلوم وبصراحه مادري وش سالفته بلييييز اشرحوا لي كل الخطوات للتقديم
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمـــية
سمـــية
ايه والله البكالوريوس صار يبغالها دعم بالماجستير على الأقل نتسلى بدل جلسة البيت أنا الحمدلله انقبلت في نفس تخصصي وعقبالك بالنسبة لمعدلك دامه جيد مرتفع بإذن الله تقدرين طبعا يبغالك تسوين لفة على موقع الدراسات العليا تبع الجامعات بالنسبة لعبدالعزيز قفل التسجيل وممكن تكون فيه فترة إضافية في الصيف زي كل عام وأم القرى فتح فيها التقديم للماستر المسائي في كلية التربية شوفيها .
بالنسبة للدبلوم ما أدري ايش قصدك أية دبلومات إذا كان التربوي مهم للتقديم لتخصصات كلية التربية الدبلومات الثانية تعطيك الأفضلية لقبولك لماستر في نفس الدبلوم . زي دبلوم التوجيه والارشاد يكون لك أولوية القبول لماستر التوجيه والارشاد وهكذا .

إن شاء الله أكون أفدتك ولو بالقليل وعقبال ماتقدمي وتنقبلي .
حلا محلي
حلا محلي
اذا تقدير ممتاز او جيد جدا ممكن
كم عمرك ايش هدفك من الدرسات العليا زيادة علم او وظيفة
بعض التخصصات تتطلب اجتياز قدارات الجامعين و اختبار التوفل
لو تقدير جيد مرتفع ممكن بفلوس يقبلوكي
وظائف المعيد و المحاضر في الجامعات محددين اعمار معينه
ادرسي الموضوع من كل الجوانب و خلي هدفك من الدراسة واضح
وبالتوفيق
حلا محلي
حلا محلي
المعيد اذا كان عمرك اقل من 29 ممكن يوظفونك بشهادة البكالوريوس.
صبرا نفسي
صبرا نفسي
بنات عمري 27 سنه والله اتمنى اقدم ماجستير بس مدري وش السالفه ولاحتى ادري متى التقديم
أتمنى وحده تكسب فيني ثواب وتعلمن
الله يرزقكم من فضله حتى التوصيه مدري التزكيه هذي ماعندي وقسمي دين من خريجات كلية التربيه الادبيه بالرياض
فيدوووني بأي شي الله يفتحها بوجيهكم
ونسبتي 80 بالميه وتقديري جيدجدا
پعثرهـ
پعثرهـ
ايه والله البكالوريوس صار يبغالها دعم بالماجستير على الأقل نتسلى بدل جلسة البيت أنا الحمدلله انقبلت في نفس تخصصي وعقبالك بالنسبة لمعدلك دامه جيد مرتفع بإذن الله تقدرين طبعا يبغالك تسوين لفة على موقع الدراسات العليا تبع الجامعات بالنسبة لعبدالعزيز قفل التسجيل وممكن تكون فيه فترة إضافية في الصيف زي كل عام وأم القرى فتح فيها التقديم للماستر المسائي في كلية التربية شوفيها . بالنسبة للدبلوم ما أدري ايش قصدك أية دبلومات إذا كان التربوي مهم للتقديم لتخصصات كلية التربية الدبلومات الثانية تعطيك الأفضلية لقبولك لماستر في نفس الدبلوم . زي دبلوم التوجيه والارشاد يكون لك أولوية القبول لماستر التوجيه والارشاد وهكذا . إن شاء الله أكون أفدتك ولو بالقليل وعقبال ماتقدمي وتنقبلي .
ايه والله البكالوريوس صار يبغالها دعم بالماجستير على الأقل نتسلى بدل جلسة البيت أنا الحمدلله...
حبيبتي يعني نسبتي تساعد
انا عمري 23 وتخصصي كيمياء عامه واخذه تربوي لان كليتنا اجباري ناخذه من مستوى ثاني
بلييييز اذا شايفه نسبتي تساعد خبريني وانا ابغى بجامعه الملك سعود اذا تيسر لي