اشراقة تفائل
اشراقة تفائل
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
رانسي ..
رانسي ..
رديت لك ع الخاص
خيآآل
خيآآل
مدري كملي فيهااااا
وروحي اشتري غيرهاااا واستمري عليها
انا كنت كذا محسوده والله وتحلمت كذا حلم وتم تفسيره ان فيني عين استمريت على سماع رقيه عندي
ورحت شريت هالخلطه ونفس جلست ثلاث ايام وتركتهااا وبعدين كملت الاكياس وبعد اسبوع رحت شريت جديده واستمريت عليها وبثالث يوم طلعت زي الكدمه خضراء برجلي تحت ركبتي من الخلف بشوي وكانت توجعني هالكدمه وانا ماطحت ولاشي والله
المهم استمريت عليها لين خلصت هالسبع الايام والحمد لله اختفت الكدمه والحمد لله حسيت اني احسن من اول
بس لما تستخدمي هالخلطه اذا تعبتي ولاحسيتي بشي لازم تستمرين علييها ولخلصت جيبي غيرها لين تحسين بتحسن
ومع قراءه القران وقيام الليل والاستغفار وحسن الظن بالله انه هو الشافي المعافي وتصدقي
لو شي بسيط بنيه الشفاء...
والله يشفيك ويعافيك يارب
تعبت المعاناة
انا استخدمتها وكانت بفضل الله عليه ورحمته بي سبب لشفائي من الحسد اللي كان مانعني من الحمل..
ومع سماع الرقية الشرعية وقراءة سورة البقره على قد ما اقدر وقراءة الفاتحه واية الكرسي والقواقل بعد كل صلاة مفروضه اجمع فيها كفي وانفث وامسح على جسدي.
انا اعطاني ياها شيخ قرأ عليه ثلاث جلسات ونصحني باستخدامها المهم يا اختي اولا توكلي على الله وادعيه بقول يارب ان الشفاء من عندك وانا اخذ بالاسباب وانت المسبب وتغسلي فيها كل يوم بعد صلاة العصر وخليها على جسمك البسي اي لبس انتي ماتبينه مستغنيه عنه واجلسي اقري قران قولي اذكار تصفحي نت وخليها عليك ساعه ونصف او ساعه وادخلي تروشي منها وكرريها سبع ايام دون انقطاع واذا قطعتيها عيديها من جديد ...
ويارب لك الحمد رب العباد نفعني بها بمشيئته سبحانه ولما خلصت منها حلمت بجمل محروق اسود زي الفحم وكلمت شيخ وقالي ابشرك بزوال العارض والحمد لله اتمم علي ربي بنعمته وفضله وحملت بنفس الشهر ولله الحمد والمنه..
وانصحك يا اختي انك تجيبين لك خلطه من جديد
لمعة ألماســــــة
يسلمو رانسي
الله يجزاكم خير. بس الي اعرفه بس ٧ أيام ليش نزووود عليها ؟؟؟