بنات الخميس ابغى تجاربكم مع محلات المطابخ

المنزل والديكور

مرررحبا صبايا انا ابغا افصل مطبخ وبصراحه احترت اروح اي محل صرت اخاف ينصبون علينا من كثر مانسمع الناس تتشكى ياياخدون الفلوس والشغل اي كلام او ياخرون الوقت المحدد فياليت كل واحده فصلت في محلات خميس مشيط تعطيني تجربتها منها نفيد ونستفيد ويكون مرجع للجميع والله يوفقك من ترد عليه ويجزها كل خير اللي تفيدني لاني من جد محتاره يالله صبايا الله بالردود:mex:
23
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*خوخة الزين*
*خوخة الزين*
هلا والله يسعدني اني اكون اول من يرد عليكي شوفي عيني
عندك العربيه راااائعه ضمان وجوده وما يتاخروون اهل زوجي فصلو عندهم واخو زوجي فصل لشقته عندهم وربي ابداااع مع انه اخو زوجي الي اختار التفصيل يعني ما فيه عنصر نسائي اختار معاه وتهبل اخو زوجي الثاني فصل عندهم بس زوجته معه وطلعوه لهم في عشره ايام رووووعه انا انا فصلت عند امبرطور العرب وغيرو اسمه اتوقع للجزيره وصراحه جاي يهبل مع انهم جننونا الين تركب وخلص مواعيدهم زفت (الله يكرمك)بس في الاخير طلع رااائع وفي شيخ المطابخ زميلتي فصلت عندهم وتمدحهم مررره واخويه عند الخليج صراحه حلو وجوده بس حرمة اخوي تقول مو نفس الي اختارته .....عاد هذي المطابخ الي اعرفها وان شاء الله ربي يدلك للزين ...بس نصيحه لا تاخذين من اول محل تدخلين لفي ودوري وخذي فكره من هنا وهنا ...والله ييسر لك ....
تحييييييييييييييييييييييييييياتي
هنوده الشهري
هنوده الشهري
مشكورررره اختي والله يوفقك ياررررب
بنت المدينه20013
بنت المدينه20013
انا كمان بفصل خلال الشهر هذا في الخميس او ابها لكن ماني عاااارفه ايش المحلات المضمونه
هنوده الشهري
هنوده الشهري
وينكم صبايا
دودة الغز
دودة الغز
انا بفصل ان شاءالله وحددت زهرة سيدتي ويقولون انه فرع للعربيه ولسى بشوف الكروكي
الله يوفقنا في اختيار الأنسب