wna2006

wna2006 @wna2006

عضوة جديدة

قولو ما شاء الله @@كوين هير@@ ررررررررروعة

سوق عالم حواء التجاري

مساء الخير .. كيف حالكم يابنات حواء......... قبل كل شيء شكر خااااااص للأخت الغالية @@ مصراوية 2020 @@ على المنتجات الرائعة والمفيدة ...... طبعا" أنا شعري جاف ومتوسط التعرج قبل فتزة تقريبا" قبل شهرين أستخدمت فرد من الصيدلية للأطفال أول أسبوع ياسلام نعومة ولمعان بعد أسبوع بالضبط أنقلب شعري الى جاااااااااف جدا" ومتعرج وفروة شعري تعبت حتى الأستشوار مأقدر أستخدمة عشان الفروة وتساقط من الجذور ..... المهم كنت طالبة الخلطة كوين هير لفرد وتنعيم الشعر ......بس قلت خليني أعالج شعري قبل مأستخدمة طبعا" من خوفي على شعري أستخدمة الزيوت والكريمات بالنسبة لشعري طول الفترة مأقدر أفكة بس لامتة ...... وجاء يوم الخميس وأستخدمة الخلطة الرائعة ................ شعر خياااااال وررررررروعة نعوووووووومة وسواد زي الليل ..... لاحظت جفاف بسيط لشعر يحتاج الى حمام زيت فقط بعد الأستخدام ....... طبعا" أتبعت الطريقة اللهم أني مالقيت الكحول عندنا في السعودية ممنوع بس الحمد لله نجحت معي .............. أي استفسار أنا تحت أمركم
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

wna2006
wna2006
كوين هيررررررررررررر
12 نوع من الأعشاب الفرنسيه الخالصه....
هيا أوغلي
هيا أوغلي
مبروك اختي على شعرك الجميل من وين جبتي هالخلطة؟
حسبي الله العظيم
بالتوفيييييييييييييييييييييييييييق
wna2006
wna2006
مساء الخير بالنسبة للخلطة جبتها من الاخت مصراوية 2020 من مصر والآن متوفرة في الرياض ....... حسبي الله العظيم شكرا" لمرورك
arch
arch
مبروك