ودي احبك

ودي احبك @ody_ahbk

عضوة نشيطة

الغــــــــــــــــــــــلا تعالـــــــــــي

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم

شو اقولكم عن الغـــــــــــلا..

تعاملها وااااااااايد حلو وحبوبــــــــــــــــــه

واذا تميت ارمس عنها ما بسكت

خلوني اقولكم عن ريحتها.....

اول شي وحده من اهلي استلمت الدخون من المندوب مب انا..

وحطت الكيسه فسيارتها .. قالتلي السياره بكبرها تفوح انا هني تشققت واتحرقص ابا الدخون اييني بسرعه ابا اشمه

وانا طالبه الدخون المكور واللوشن

عيبني الدخووووووووووووووون واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد

واااااااااااااااااااااااااايد

واللوووشن واااااايد حلو بس الدخون احلى:42:

والله ان الدخون يفوح فالغرفه فالستاير في القسم بكبره

مشكووووووووووووووره الغلا وماقصرتي:26: :26:
5
334

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ودي احبك
ودي احبك
صدقوني ان الريحه عجيبه .. انا ما اعرف اطلع اللي فخاطري واايد

وطرشت لي سنابل بس الخدااااااااااااامه عقتهن تتحراهن كجره :22: ابا اصيح
المتحضرة
المتحضرة
تتهنين الغالية بالاغراض
وربي يوفق الغلا و يبارك لها
الغلـــــا
الغلـــــا
صدقوني ان الريحه عجيبه .. انا ما اعرف اطلع اللي فخاطري واايد وطرشت لي سنابل بس الخدااااااااااااامه عقتهن تتحراهن كجره :22: ابا اصيح
صدقوني ان الريحه عجيبه .. انا ما اعرف اطلع اللي فخاطري واايد وطرشت لي سنابل بس...
======================================================

انتي هنيييييييييي:09: وانا البارحه اترياج تردين علي يوم ما اتصلتي قلت خلاص ما عيبها:(

فديتج ياربي هذا من ذوقج الله .............والحمدلله البضاعه عيبتج ...................................
والعينات من عيوني برد اطرش لج ........................................وان شاءالله اسمع رايج فيهن
أم التوووت
أم التوووت
====================================================== انتي هنيييييييييي:09: وانا البارحه اترياج تردين علي يوم ما اتصلتي قلت خلاص ما عيبها:( فديتج ياربي هذا من ذوقج الله .............والحمدلله البضاعه عيبتج ................................... والعينات من عيوني برد اطرش لج ........................................وان شاءالله اسمع رايج فيهن
====================================================== انتي هنيييييييييي:09: وانا البارحه...
عاد انا بعدني اتريا اغراضي ما استلمت شي بس من كثر مارمست ام حمدان احس استوينا ربايع نتصل في بعض بخصوص الاغراض ولا نرمس عن الاغراض نرمس عن بعض:42:

ومتأكده ان الاغراض بتعجبني مادري من كثر رمسة البنات ماخذه وانا متطمنه

فديتج والله يا ام حمدان الله يصلح عيالج ويهديهم ويرزقج كل خير :26: :26:
كفايه معرفتي فيج :32:
الغلـــــا
الغلـــــا
فديت رووحج ام سالم هذا من طيب اصلج والله وانا بعد ارتحت لج وايد .........وبالنسبه للاغراض
ترى طرشتهن بس قال بياخذ كمن يوم لين يوصلن تعرفين يتاخرون للمناطق النائيه .........
وان شاءالله يعيبنج ................ومثل ما قلت لج هب لازم تتصلين في حايه يسد نسووولف:)