بتوكل على الله ورااح اسوويها.....دعواتكم؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا راح اسوي تلقيح صناعي هالشهر والله يكتب اللي فيه الخير ... بغيت اسألكم هل ضروري اشيك على الانابيب اذ كانت مفتوحه او لا قبل لا اسوي التلقيح مع العلم صار حمل قبل مرتين بس حمل كيمائي ...واذا عندكم اي نصاائح عن التلقيح ياليت تفيدوني
واللي سوتها ونجحت من اول مره يالت تقووول تجربتها....؟

وفي الاخير...؟

اتمنى الكل يدخل ويدعي لي يااااااااااااااارب

اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غالية888
غالية888
هلا اختي النونو الصغير هذا تعريف مبسط عن الحمل الكيمائي اللي هو الحمل الضعيف والله يرزقنا يااارب بالذريه الصالحه..

((الحمل الكيميائي هو ان تجري اختبار حمل ويظهر موجبا ثم بعدها بعدة ايام تنزل دورتك الطبيعية وبالتالى تتعرض المرأة لفقدان الحمل المبكر ( الإجهاض) ..يرافق نزول الدم الم وتشنجات اسفل البطن وقد يكون الدم غزيز ويستمر لعدة ايام اطول من الدورة الطبيعية ..

اسباب حدوث هذا النوع من الحمل والاجهاض اغلبه غير محدد طبيا ولكن يوجد اسباب اخرى منها :
قلة هرمون البروجسترون
وجود اورام لفية حميدة
حدوث تشنجات وتقلصات رحمية شديدة
مشاكل جينية

عادة لا يقوم الطبيب بعمل اى فحوصات للتاكد من اسباب حدوث هذا النوع من الحمل الا اذا حدث لمرتين ..

اذا حدث نزيف مهبلي عندها يتم فحص الرحم والتأكد من سلامته وانه طبيعي ولا يوجد فيه اى بقايا , اذا لم ينزل نزف ينتظر الطبيب لعدة ايام ثم يجري عمل تنظيف للرحم ..))
أسايرها تعاندني
سلام ياعسل والله أنا من راي انك تكشفي على الانابيب اول عشان تتأكدي من سلامتها عشان لاتطيحي في مشاكل تانيه لانه ممككن لاسمح الله يكون فيه انسداد والا التصاقات بعدين يصير حمل خارج الرحم والله يسهل لك
امورك وتحملي بدون تلقيح صناعي
غالية888
غالية888
نا موكله امري كله على الله والله يكتب اللي فيه الخير
غالية888
غالية888
اب
غالية888
غالية888
فووووووووووووووق