صمت الجروح

صمت الجروح @smt_algroh

سفيرة التجارب

اففففففففف طفشت من تكتل كريم الأساس

المكياج والعطور

السلام عليكم أخواتي شلونكم

انا عندي مشكلة مستعصية دائما كل ما أستخدم كريم الأساس إذا سويت مكياجي بنفسي .. أو عند كوافيرة.. يطلع متكتل ويتجمع ويتشقق خاصة بنص السهرة ومو مخملي ولا متوحد من جد طفشت.. مدري العلة في كريم الأساس أو في طريقة وضعة أو في بشرتي..

عطوني الحل
41
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

shoshoi
shoshoi
انتي بتستعمل ماركة ايه وجربي بعد ماتعملي الكريم امسحي عليه بسفنجه فيها ماء بس مش كتير ومتمسحيش جامد بس مرريها عليه خفيف وشوفي هيبقي كويس ولا لا
$دمـــــوع الشوق$
صمت الجروح
انتي اشربي مويه كثثير وقبل لا لا تبدين مكياجك سويلك صنفره للوجه بزيت زيتون وسكر او استخدمي اللسكراب العادي وبعدين حطي مرطب وبعدين البيس واستخدمي الاساس السائل وكملي مكياجك
جربي وشوفي
الحلــــ* قمر*ــــوة
يمكن لأنج تستخدمين نوع مايناسبج.. غيري الكريم..
جربي كومباكت فونديشن.. الاساس المضغوط.. اللي ينحط بالاسفنجه..
عشق 23
عشق 23
اول شي شوفي شنو نوع بشرتج واخذي كريم اساس مناسب له

وكل اسبوع سوي لج تنظيف بشره بالبيت سنفره وماسك وفي كذا ماركه اختاري اللي يعجبج

وقبل المكياج حطي لج كريم مرطب شوفي شانيل حلو كريمهم وخليه ربع ساعه على ويهج

وبعدها حطي البيس وخليه بس اشوي

وبعدين حطي الكريم الاساس مع البودره
الموسوسه
الموسوسه
شوفي اختي .............. صمت الجروح ........................
فيه سببين ................
1ـ يمكن العيب من بشرتك ............ يعني ماتعتنين فيها بالشكل المطلوب ......انصحك .........
انك تعتنيين ببشرتك باللي يناسبها ........ يعني ممكن انت تهتمين بس بطريقه عكسيه ........... اهم شي قبل المناسبه لاتصلحين بخار او تسنفرين اذا تبين تسنفرين سنفري قبل بليله ..... والبخار قبل بيومين ....... ولا راح ينعفس مكياجك ............... ودائما في الاسبوع مرتين سنفري بسكروب مناسب لبشرتك ولا تستخدمين السكر والخرابيط هذي لانه يجرح البشره قوي عليها ......................... وصلحي ماسك مرتين بالاسبوع ............. وقبل لاتصلحين مكياج استخدمي الملك المنظف وغسول مناسب لبشرتك ........ وصلحي تونك ضروري التونك لانه يعيد المسام لوضع الانقباض ............. وإذا ماعندك اقل شي صلحي موية ورد ......... وانا ايام الحر اصلح ماسك النشا وماء الورد قبل الماكياج .....................

2ـ ثاني سبب يمكن يعود لنوعية كريم الاساس ............ وجودته .......... ومدة صلاحيته .......... استخدمي اساس مناسب لنوع بشرتك إذا كانت دهنيه او جافه او مختلطه ....... وقبل الماكياج استخدمي البيس وهو قاعدة الماكياج لانه يساعد على ثبات الماكياج ونظارته .......... وكمان اختاري اللي يناسب بشرتك ولونها ........... ولما تصلحين الاساس صلحيه بلمسات خفيفه باتجاه واحد مو تفركينه .................... واستخدمي البودره السائبه بدل الكومباكت .............. لان الكومباكت تكتل الماكياج اكثر وتبين اي تجعيده او انحناء بالبشره ..................... والله يوفقك ويضبط معك .