قصة مو مكتملة
قصة مو مكتملة
مشكووووووووووووووره على الموضوع الحلو والله من جد الغيبه ذنبها عظيم لكن مره سمعت داعيه تقول أكثروا من الصيام لأن الصيام لايؤخذ أجره لمن أغتبتيه لاتظنون أن قصدي صومي وحشي على راحتك لا حبايبي بس كثروا الصيام عشان الأجر وزلات اللسان ماتخلص ماعدت أنا رسالتك حلوه وكتبتها بجوالي برسلها للي ابي
مشكووووووووووووووره على الموضوع الحلو والله من جد الغيبه ذنبها عظيم لكن مره سمعت داعيه تقول...
الله يبشرك بالجنه يارب والله انك فرحتيني الله يفرحك بكل ماتمنيتي
ويغفر لنا ولك ولجميع المسلمين يارب فعلاً الصيام جنه

اسعدني مرورك وتعليقك وإفادتك لي

واتمنى منك ومن غيرك انكم تسامحوووووووووني:26:
بصمةخير و همسةحنان
والله انك صادقة ياقصوصه
الله يسامحك ويسامحنا ويعفو عنك ويعفو عنا يارب
ممكن تتصدقين عن كل من اخطئتي في حقهم وممكن تستغفرين لهم

وفكرة الرسالة حلوووووه وصدقيني راح تأثر عليهم ومايلقون مجال غير الصفح عنك :)

اللهم اغفري لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات ولمن له حق علي ولمن لي حق عنده
ولمن اخطئت في حقه ولمن اخطئ في حقي
الأحياااااااااء منهم والأمواااااااااااااااات
كيبورد فوشي
كيبورد فوشي
والله انك صادقة ياقصوصه الله يسامحك ويسامحنا ويعفو عنك ويعفو عنا يارب ممكن تتصدقين عن كل من اخطئتي في حقهم وممكن تستغفرين لهم وفكرة الرسالة حلوووووه وصدقيني راح تأثر عليهم ومايلقون مجال غير الصفح عنك :) اللهم اغفري لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات ولمن له حق علي ولمن لي حق عنده ولمن اخطئت في حقه ولمن اخطئ في حقي الأحياااااااااء منهم والأمواااااااااااااااات
والله انك صادقة ياقصوصه الله يسامحك ويسامحنا ويعفو عنك ويعفو عنا يارب ممكن تتصدقين عن كل من...
لاتـيـه
لاتـيـه
جزاك الله خييير
والله ألسنتنا (النساء)
ماترتاح إلا مع الغيبة
وتعتبر فاكهة المجلس

لكن أسأل رب العرش العظيم أن يغفر لنا
ولايؤاخذنا بزلاتنا وأن يرحم ضعفنا
أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله العظيم
روعة ألماس
روعة ألماس
الله يجزاااااااااك خير قصوووصه والله صدق الموضووع خطير وحنا غافلين او متغاافلين عنه والله يسااااااااامحك ويبيحك ولو اني ماشفت منك الا كل خير طلبتكن اللي يعرفني واللي مايعرفني سامحوووني وحللووووووني اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني أو نال مني ، اللهم إني عفوت عنه ، اللهم فاعفو. اللهم أنا عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني.
جعله الله في ميزاااااان حسناتك