اليوم اخذت موعد لحقن البتكس وراح انقل لكم تجربتي ان شاء الله

العناية بالبشرة

قررت اعمل حقن بتكس للتجاعيد الخفيفة اللي تظهر على الجبين وحول العين والفم

الزمن والهموم خربوا بشرتي وحبيت اجدد حياتي:35:

اخذت اليوم المساء موعد ان شاء الله راح اكتب لكم عن تجربتي بالتفصيل وان شاء الله احد يستفيد

اللي عندها اي استفسار تحب اني اساله للدكتور تكتبه لي اليوم

ادعوا لي يابنات الله يحرم وجيهكم على النار الله

تابعوني لمدة أسبوعين يابنات قبل تسوون مثلي
((أضفت هالجملة بعد ماخلصت اليوم من الحقن لأن الدكتور قال يبغالي أنتظر أسبوعين علشان أشوف النتيجة النهائية))
176
60K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غصن زيتون
غصن زيتون
اتمنى ان النتيجه تطلع مثل ماتبغيها ياقلبي بالتوفيق.
نجمة غلا
نجمة غلا
الله يسهل امرك

وتطلع النتيجه مثل ماودك

اختي البوتكس ممكن يكون بعد الرجيم يعني اذا نحف الوجه وصار مره مسخوط لاني اعمل رجيم واعرف وجهي راح يختفي وافكر انفخ بالابر

اذا ممكن تسألين كم يكلف هذا ولو بالتقريب وهل احتاج انفخ على طول ؟

الله يوفقك ويسهل طريقك
الرضيمة
الرضيمة
الله يسهل امرك وتطلع النتيجه مثل ماودك اختي البوتكس ممكن يكون بعد الرجيم يعني اذا نحف الوجه وصار مره مسخوط لاني اعمل رجيم واعرف وجهي راح يختفي وافكر انفخ بالابر اذا ممكن تسألين كم يكلف هذا ولو بالتقريب وهل احتاج انفخ على طول ؟ الله يوفقك ويسهل طريقك
الله يسهل امرك وتطلع النتيجه مثل ماودك اختي البوتكس ممكن يكون بعد الرجيم يعني اذا نحف...
بنات باركوا لي الحمد لله رحت للدكتور

أكتب لكم الان بعد 5 ساعات من الحقن

الوضع تمام الحمد لله وجهي تغير كثير ماشاء الله تبارك الله اذكروا الله

مع انتفاخ بسيط في الوجه والم بسيط الحمد لله

راح ارجع أكتب لكم بالتفصيل عن تجربتي وكيف تغير الهدف من بتكس الى (تعبئة)

وايش نصحني الدكتور وكل شيء باذن الله

راح اتابع الموضوع أسبوعين وهي المدة اللي قال الدكتور اني احتاجها علشان يوصل وجهي لشكله النهائي بعد العلاج لاتستعجلون لحد مااعطيكم كل التفاصيل وبعدها اللي تبي تجرب تتوكل على الله

تابعوني:)
لاب توبه
لاب توبه
الله يعطيك خيره
ويكفيك شره
الرضيمة
الرضيمة
بنات باركوا لي الحمد لله رحت للدكتور أكتب لكم الان بعد 5 ساعات من الحقن الوضع تمام الحمد لله وجهي تغير كثير ماشاء الله تبارك الله اذكروا الله مع انتفاخ بسيط في الوجه والم بسيط الحمد لله راح ارجع أكتب لكم بالتفصيل عن تجربتي وكيف تغير الهدف من بتكس الى (تعبئة) وايش نصحني الدكتور وكل شيء باذن الله راح اتابع الموضوع أسبوعين وهي المدة اللي قال الدكتور اني احتاجها علشان يوصل وجهي لشكله النهائي بعد العلاج لاتستعجلون لحد مااعطيكم كل التفاصيل وبعدها اللي تبي تجرب تتوكل على الله تابعوني:)
بنات باركوا لي الحمد لله رحت للدكتور أكتب لكم الان بعد 5 ساعات من الحقن الوضع تمام الحمد لله...
بسم الله

اليوم رحت لمركز تجميل (راح أفصح لكم عن أسم المركز والدكتور بعد أسبوعين بأذن الله)

أخذ الموعد كان سهل

وصلت قبل الموعد

الاستقبال حلو

دفعت 300 ريال استشارة

دخلت في موعدي لكن الدكتور تأخر تقريبا 20 دقيقة لأنه كان مشغول مع سيدة اخرى
استقباله كان طيب

سالني عن الشي اللي ابيه وقلت له عندي خطوط في الجبين وحول الفم وابي اعمل حقن بالبتكس

قال لي في جبين ينفع البتكس لكن حول الفم انتي محتاجة (تعبئة)!!

قلت ايش التعبئة يادكتور اول مره اسمع عنها!!

قال طريقة جديدة للتخلص من الخطوط عن طريق حقن مادة وسماها وقال انها جديدة وامنة

قلت اللي تشوفه يادكتور المهم (ان يشرق وجهي شبابا):icon28:

المهم قال لي الحقن بالبتكس والتعبئة راح تكلف 5700 $$$$ كثير لأني كنت مخططة على بتكس والبتكس رخيص مايوصل لهالمبلغ:(

المهم توكلت على الله وقلت خلاص

دفعت300+5700 يعني 6000:44:

بس النتيجة تستاهل:icon28:

حطوا على وجهي كريم مخدر وقالوا انتظري من 20-25 دقيقة

انتظرت الغرفة كانت انارتها قوية ماهي مريحة ولافيه شي تتسلين فيه اذا انتي متوترة خاصة اذا تسوينها اول مره:09:

انتظرت تقريبا 50 دقيقة لان الدكتور برضه يبدو كان مشغول مع سيدة اخرى:44:
استغلوا فترة الأنتظار بذكر الله وانصحكم تطلبون منهم يقللون الأضاءة ويسكرون الستارة واسترخي وغمضي عيونك واذكري الله

سامحوني العملية مرهقة وانا محتاجة أنام الصباح باذن الواحد الأحد أكمل لكم:)