تقول ما عندك عروسه لزوجي!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هو موضوع بسيط بس عقدني من كثر ما افكر فيه وتجادلت مع زوجي وايد عليه (( عارفين راي بو الشباب في هالنقطه))

فيه وحده تدور عروسه لزوجها لانه قال لها انه يبي يتزوج مع انه ما مر على زواجهم غير سنه وكل اصدقاءه متزوجين ثنتين والدور جاي هالمره على زوجها وهو مصمم

و البنت صغيرة تقريبا 23 سنه وحبوبه وطيبه ما عليها قصور وتحاول تدور له بأي طريقه وتدوس على مشاعرها وتبين ان الموضوع مب هامها مع ان الدمعه متعلقه في عينها

المهم دار نقاش بيني وبين ناس عنها

انا قلت المفروض انها ما تتدخل في زواجه واذا هو يبي يتزوج كيفه يجيب زوجته بس يسكنها في بيت لحالها

وهم يقولون لا احسن هي تدور له عشان تجيب له وحده تطيح بجبده بما انها تعرف هو شو يحب وشو يكره فتجيب له وحده تعرف انه ما راح تعجبه بعدين ويتوهق فيها ويعرف قيمة زوجته الاولى

انا مادري صح الموضوع ما يخصني بس حطيت نفسي مكانها واظن اني مستحيل اخطب له وهو حر في اللي يسويه
وهي حره بس انا اعتبر ان اختيار زوجه له امانه ومسؤوليه ما يصير اخونها واجيب له شي يكرهه بما اني اعرف انه يكرهه

وسمعت عن وحده اختارت لزوجها صديقتها مع ان زوجها ما كان مفكر في الزواج بس هي كانت وايد تعز صديقتها ورضت انها تشاركها بزوجها وبعد الزواج قامت الصديقه تبعد الزوج عن زوجته الاولى بكل وقاحه !!!

بنات شو رايكم نخليها تدور له بنفسها والا تغسل يديها من الموضوع والسلام ..

لو كنتي مكانها شو تختارين...؟
33
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنياا الحسايف
الله يعينها

انا لو مكانه ما اخطب له لو يموت

بعدين شالسالفه كل من هب ودب تزوج ثنتين

الله يعين بس
يالله الخيرة
يالله الخيرة
الله لاااا يحطني بمكانهااااااااا
بدون تعليق
الســـراب
الســـراب
مااعر ف ضروفهم

عشان كذا مااقدر ارد لا نلابد فيه شي احنا مانعرفه ...
SARAB911
SARAB911
انتى قلتى حطى نفسك بمكانها
تونى عروس وما جانى عيال منه بقوله انت بطريق وانا بطريق والله يرزقنى باللى احسن منك ويقدر النعمه والله يرزقك باللى تسعدك وبس
اما اخطبه اصلا انا لو تجين بنت فى عمرها وتوها عروس وبتخطب بنتى لزوجها بقول اكيد فيه بلى والله ويشحدها تزوجه
وبعدين اذا مصر يتزوج يروح يدور له على كبيرة او مطلقه او ارمله مويدور صغيرة وبكر بعد
حلم الجنة123
حلم الجنة123
يعنى دى بجاحة

مش كفاية قهرها انة هيتجوز عليها لا كمان عايزها هى اللى تدورلة على عروسة

لسة ياما نشوف