يااخوات كيف استثمر500 -او 1000بمشروع بسيط مربح ساعدوني بافكاركم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

يا اخوات انا عندى الف وودي ابتدي فيها مشروع ---:hahaha: اكييد بتضحكون علي بس قسم بالله اني صادقه وربي يشهد --- انا كل ماقلت لاحد عندي استهزئو بي اوتتريقو علي ووعلى كلامي قلت مالي الا الحوائيات يساعدوني --- ادري وربي انها قليله بس هي اللي عندي ---ولو تدرون كيف جبتها -------لايروح بالكم بعييد وتفكرو اني سارقتها والعياذو بالله لاوالله بس خلوها على ربكم --- ها بلقى مساعده ولا لا
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألوان AW
ألوان AW
هلا اختي انا راس مالي زي رأس مالك بس انا ازود عندك بميتين بس الحمد الله اشوفها نعمة
واللحين بدأت المشروع بتصميم الشيل ومفارش الطاولات بس لسه مابعت شيء توني خلصت الله يرزقني
وياك الربح الحلال
واذا ماودك بهالمشروع ممكن تسوي بقالة صغيرة في بيتك يعني للمعارف واذا كنتي جرئية راح تمشي
اسمهان توفيق
اسمهان توفيق
مافية شي يخل ابدي التجارة من اول السلم بدون خجل اشتري بسطة او اي شي بالجملة وابي بيعي وصدقيني راح تستفيدن حتى لو خسرتي
بتستفيدني الجراءة وفن التعامل وكككلش
dalia.dream
dalia.dream
الله يرزقكم أكثر وأكثر والألف ريال تصير ملايين
Hoopy Shop
Hoopy Shop
أختي أنا في بدايتي شريت بضاعة من هنا كلفتني مع الشحن 700 ريال
و بعدها لاني كنت داخلة جمعية اشتريت بضاعة ب1000
و بعدها كل بضايعي من بيع البضاعة الأولى

الألف تسوي كثير
ممكن تشترين عطور درزن أو درزنين و تبيعينهم
ممكن تشترين مكياج و تبيعينه
و هكذا لما تبيعين الدفعة الأولى على ألقل لو بعتيها كلها المفروض يصير معك 1200 أو 1500
و إذا مستعجلة ، يا صارت عندك 700 أو 800 روحي اشتري بضاعة جديدة و اضيفيها لبضاعتك

ممكن تكون التجارة مؤقتاً حتى تجمعين مبلغ كافي 3000 أو 4000 ووقتها تتخصصين في مجال معين سواء في التجارة
أو تبدأين مشروع و يكون هذا رأس ماله

و موفقه
zain...21
zain...21
الله يوفقك ويرزقك بالحلال اللهم آمين
ولاتخجلين من قل المبلغ الله يجعل لك فيه بركة
ويتضاعف بالحلال
إن الله يرزق من يشاء بغير حسااااااب
والله يرزقني وجميع بنات حواء