لبنات حواء السنعات فقط

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي بنات حواء انا عندي مناسبه انتظرها من سنين انا وزوجي والحمد لله اتحقق الي كان ودنا يتحقق الله يعطينا من خيره ويكفينا شره ياااارب.. والله ينول الجميع مايتمنا...واتفقنا انا وزوجي نسوي عزومه نعزم فيها الاهل والاقارب ومحتاره ايش اسوي العشاء بأي طريقه لان انا دايم اعزم وماخليت ولاحركه او شكل لرز الا سويته ...بخرت الرزمره..ومره طبخته بالجزر..ومره لونته بكل الالوان..وحطيت عليه ديكورات مثل العصافير سويتها بالبيض المسلوق وسويت حلويات اشكال والوان وسلطات كمان قولوا ماشاء الله.. وانا احب الاشكال الغريبه الي فيها فن مو بالشكل التقليدي ..عاد هالمناسبه غير ودي منكم تعطوني افكار او طريقه لتقديم الرز..والحلويات..والسلطات لاني ودي افاجأ زوجي والمعازيم بالطبخ والتقديم فلا تبخلون علي بأفكاركم انا بإنتظاركم يالسنعات
9
960

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسة إخاء
همسة إخاء
الله يتتم عليكم وتبيضين الوجه

انا والله ماعندي طريقه ماشاءالله عليك مافيه شي خليتيه :)

لكن انا ابقوللك واعتبريني اختك الكبيره انتي لسويتي شي اقري اذكارك ولاتنسينهن لان الناس ماتعطي خير

وعرف مره مرضت وكله عين على طباخها

اتمني تقبلين نصايحي والله يوفقك :)
لمسة إبدآع
لمسة إبدآع
حبيبتي طيب وش نوع الرز اللي تبين تسويه ؟؟
مندي .. كابلي .. الخ
قولي وش في بالك وإن شاء الله نساعدك
أم الدانات
أم الدانات
:26::26::26:بصراحة عندنا طريقة جديدة في البحرين ما دري قط جربتيها أو لا اسمها ( عيش مدلل ) وهو رز بالفرن
لذيذ وخفيف جدا , والله لو كنت آعرف الطريقة أعطيتج إياها , بس يمكن العضوة ( أخت البطة) تعرفها
SOSO الحلا كلة
SOSO الحلا كلة
موفقة
اميرة الذوق 5111
حبيبتي طيب وش نوع الرز اللي تبين تسويه ؟؟ مندي .. كابلي .. الخ قولي وش في بالك وإن شاء الله نساعدك
حبيبتي طيب وش نوع الرز اللي تبين تسويه ؟؟ مندي .. كابلي .. الخ قولي وش في بالك وإن شاء الله...
مشكوره والله مذهله الطبخ :):):):):39::arb::icon28: