وش رأيكم00في طريقتي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته000عندي عزيمه وحبية اغير شكل العزيمه 00يعني بدل قهوه وانواع الحلى وشاي وبعد انواع المعجنات وبعدها عشاء 000قلت اسوي سفره واحط ترامس القهوه واربع اصناف حلى وطبعا الايجبونه معهم البنات وبعدها احط سفرة للشاي ومعجنات وورق عنب ومكسرات واستغني عن العشاء لان والله ماله داعي بعد الاكل هذا كله000على فكره هي دورية حريم وكل ربوع وخميس واحنا مغتربات ونسوي الدوريه هذي كل نهاية اسبوع 00وعادة الا عندها الدوريه وقت السهره وقتها كله بالمطبخ تطبخ وتنفخ للعشاء لا جلست معنا ولا شي وقلت خليني اغير في شكل العزيمه 000عطوني رأيكم 000اغير اولا00
8
853

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ليــــــــن
انا معك دايم نتكلف ونتعب والعشاء مايوكل علشان الحلى والمعجنات
فانا من رايي تحطي كبه وسبرينق رول وسمبوسه ومعجنات ومكسرات علشان يغنيكم عن العشاء
اريج 123456
اريج 123456
شوفى حبيبتى انا فى دورياتنا اعطيهم العصير اول ثم احط سفرة فيها القهوة والحلا والشاي والمعجنات وغيرها من الاصناف ونجلس نتقهوا ولا اقوم الا قد خلصنا كل شى اما انك تحطين سفرتين مانى معك سفرة تكفى وعليها كل شى فهمتى اختى وطبعا ها الطريقة معتمدة عندى وعند با قي جاراتى
رونق الأحساء
رونق الأحساء
شوفي دامكم متعودين على العشى وعشان ماتتفشلين سوي طريقتك الي قلتي بس حطي شي زيادة مثل كشري او معكرونة باشميل وصدقيني بيقلدونك كلهم وبيستغنون عن العشى
آم سعد
آم سعد
يوووووووووووووووووووووه عاد انا مجربه الغربه ومن ممميزاتها البساطه ليش تكلفون على انفسكم بطبخ ونفخ
يكفي حلا القهوه والفطاير
مايحتاج عشااء
هذا رائيي بس اقترحي عليهم الفكره احسن من يكون انتي اللي تبدين فيها
نجدية شرقية
نجدية شرقية
سوي شاي وقهوه و2حلى قهوه
وسوي عشاء
العشاء سوي كل شي قبل يجون من سلطات وحلى بارد
واذا على الرز اخر شي كبي الرز