زوجي والشغالة وبنتي !!!!

الأسرة والمجتمع

زوجي قرر ان بنتنا في اوقات معينة تاخذها الشغالة:(
لانها تزعجة وماتخلية ياخذ راحتة في السوالف و.......وقرر انة بعد الغداء تاخذها لمدة ساعة او ساعة ونص وبعد في الليل تاخذها .....وانا رافضة الشي هذا تماما وقلبي مو مطاوعني كل يوم اخليها عندها خصوصا انه مافية شي ضروري عشان احطها عند الشغالة.......
لكن زوجي زعلان ومصر على موقفة مع انه يحبها ويخاف عليها خوف مو طبيعي بس يقول انها صياحة ومزعجة:04: :06: وانة يبي ياخذ راحتة!!!!
وانا متضايقة من موقفة يعني المفروض نتكيف مع وجودها موب نحذفها على الشغالة!!!
ما ادري هل موقفي صح ولا غلط؟؟؟؟؟مادري كيف طريقتكم او نظامكم مع اولادكم خصوصا اذا كانوا رضع يعني شهر شهرين.....؟؟؟؟؟
هل ازواجكم متاقلمين مع الوضع ولا متضايقين مثل زوجي؟؟؟؟:(
37
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عصافير لامعة
عصافير لامعة
بصرااااااااااااحه

انا اكرهه شئ اسمه صياح بيبي

ودي ينولد الطفل على طول عمره 6 شهور

قد وضعه تعدل ومافيه مغص ولا وااااااااااااء واي

ولا سهر وتعب

مااقول الا الله يعينك ..

اما سالفه الشغاله اتوقع عادي لو تخلينها ساعه ساعتين

مافيها شئ خصوصا لو كنتي مغيرها لها ومشبعتها

بيكون صياحها دلع

خليها عند الشغاله ..

وسلامتك
زوجة المنتصر**
عزيزتي نسايم اعانك الله وموقفك الا صح ومليووووووووووووون صح
عليك اولا بالصبر
ثانيا حاولي قبل مايجي زوجك ان ترضعينها وبعدين سوي رضاعة دوا لها لما تبكي اعطيها
لما تبكي اخرجي فيها برا الغرفه اللي هو جالس فيها

تحاوري مع زوجك بالين دائما (ماكان اللين في شي الا زانه)
ذكريه قد ايش صبرتوا عشان جات الصغيره وفهميه انها فتره وتعدي تقريبا من بعد 4 شهور يبدا ينتظم نوم البيبي

عن نفسي بهذا السن لا يمكن اخليه بيد الشغاله الطفل يتعرف على امه بواسطة ريحتها تخيلي لما يشم ريحة الشغاله
عصافير لامعة
عصافير لامعة
اوكي هايدي

مافيها شئ لو تخليها عند الشغاله ساعه ساعتين وهي مرضعتها ومغيره لها

وتخليها بسرير هزازي لابدت تبكي تهزها ومايحتاج ان الشغاله بهالحاله تشلها

والسالفه ساعه هي ماراحت تدرس ولا بوظيفه وبتخليها طوال اليوم بحظن الشغاله

وانا بصراحة ضد الي تقط عيالها على الشغاله طوال اليوم

بس بهالحاله

الرجال له حق

ومعروفين ان الرجال قليل صبر ولا له خلق للصياح المستمر

وصدقيني هو بيخليها نص ساعه وبيقول لك روحي جيبيها .
أمل عمري
أمل عمري
السلام عليكم

اختي انا معاك في ان الرجال مايبي صياح ووجع راس وهو راجع من الدوام تعبااااااااان ويبي يرتاح

مثل ماقالو لك الاخوات اهتمي بها قبل مايجي رضعيها وغيري لها ولاعبيها شوي وبعدها راح تتعب وتنام

واذا ماعندك وقت حطيها عند الشغاله لكن لاغفلي عنها وكل نصف او ربع ساعه روحي لها خلي بنتك تتعود عليك انتى الماما

لالالالالالالاتكبر وتشوفيها تقول للشغاله ماما وهالشي شاهدته بعيني :30::06:

وافهم من كلامك انها بنتك الاولى !! لو انا مكانك مااعطي بنتي للشغاله لو فيني الموت :(

راح اقول شي اذا شفتي يوم زوجك رايق يعنى يوم ماعنده عمل خذي بنتك ولاعبيبها وشوفي ابتسامتها الساحره ووريها زوجك اكيد بتدخل قبله اكثر وبيقول لك جيبيها :32:

هذه من واقع الحياه اللي عشتها ولو انى مو متزوجه لكن حبيت افيدك لانى اهتم بالاطفال بكثير وتهمني مصلحه بنتك لشان كذا رديت عليك

والله يخليها لك بنت صالحه قولي ان شاء الله :27:
خالة سيف
خالة سيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يااختي اني احط بنتي عند الخدامة بناء علي رغبة زوجي طبعا وان قلبي يتقطع بس وش اسوي واول

ما ينام اروح ركض لبنتي بس صدقيني لازم ترضينة عشان ما يطفش انا دايما احسسة انة اهم شي بالدنيا

وهو مبسوط فالليل ارقدها بدري وافضالة رغم انة يقعد علي التلفزيون والكلام بينا قليل بس هو يحب الهدوء

الشكوي لله