العا'فه
العا'فه

س1 / ابغى اشتري غساله اتوماتيك وش الماركه الي تنصحوني بها مع الاسباب يعني مميزاتها والاسعار ومكان الشراء محتاجتها ضروري ؟

الغساله الاوتوماتيك عندك LG وسامسونج كلها ممتازه وعمليه مره وانا جربت
الثنتين لان شريت وحده والثانيه جتني هديه بس غلطت مره وشبكتها على فولت ٢٢٠
وخربت بس مع الضمان صلحها والا الان ولله الحمد وما شا الله عليها سنعه سنافيه
انا شريت حقتي من حراج ابن قاسم المحلات اللي في الواجهه
جنب المنيع
بس اذا دخلت جوا المحلات تكون ارخص
سعرها قبل ٣ سنوات ٨٠٠ سامسونج

س2/ الاتوماتيك المتصله يعني الاتوماتيك والمجفف الحراري افضل ام المنفصله وليييييييييييش ؟ امحق طريقه في السوال مو

انا حقاتي كلها تغسل وتجفف ٩٥ بالميه جفافها يعني
اطلع الملابس وانشرها وفيما تخلص الغسله الثانيه
اصفط الغسله الاولى

س3/ غسالتي الصحون لمن افتحها الاقي المواعين باقي فيها ماء ؟ برايكم وش السبب احط نظام نص ساعه وكله تمام بس ماتجففها ولمن يصير العداد صفر افتحها والقى شوية ماء في المواعين ماركة AEG

الان جا دوري تنصحين اشتري غساله مواعين ولا لا

اما البقيه لا اعرف
لكن الله يوفقك يارب
ام فروه 123
ام فروه 123
رررررررررررفع
لهفت الخاطرررررررر
اشكركم من كل قلبي يااحلى صبايا تسلمون ع النصايح

بس خواتي انا اخاف غسالة الملابس الاتوماتيك خصوصا من سامسنج و ال جي احس الكثير يقول 3 سنين وتخرب وانا ابغى شي يعمر معي

مو كل مره اقدر اوفر فلوس علشان ابدلها وربي اني اجمع 100 على 100 بس لجل اجيبها واخاف اطب في وحده ماتخدم اكيد انكم فاهميني

طيب رشحوا لي افضل شركه وافضل محل يبيعها والاخت الي قالت من الحراج انا بسال وان شاء الله اطيح في شي طيب

وبعد خبروني عن افضل ماركة مجفف ؟ للي جربت تكفون محتاجتها
لهفت الخاطرررررررر
س1 / ابغى اشتري غساله اتوماتيك وش الماركه الي تنصحوني بها مع الاسباب يعني مميزاتها والاسعار ومكان الشراء محتاجتها ضروري ؟ الغساله الاوتوماتيك عندك LG وسامسونج كلها ممتازه وعمليه مره وانا جربت الثنتين لان شريت وحده والثانيه جتني هديه بس غلطت مره وشبكتها على فولت ٢٢٠ وخربت بس مع الضمان صلحها والا الان ولله الحمد وما شا الله عليها سنعه سنافيه انا شريت حقتي من حراج ابن قاسم المحلات اللي في الواجهه جنب المنيع بس اذا دخلت جوا المحلات تكون ارخص سعرها قبل ٣ سنوات ٨٠٠ سامسونج س2/ الاتوماتيك المتصله يعني الاتوماتيك والمجفف الحراري افضل ام المنفصله وليييييييييييش ؟ امحق طريقه في السوال مو انا حقاتي كلها تغسل وتجفف ٩٥ بالميه جفافها يعني اطلع الملابس وانشرها وفيما تخلص الغسله الثانيه اصفط الغسله الاولى س3/ غسالتي الصحون لمن افتحها الاقي المواعين باقي فيها ماء ؟ برايكم وش السبب احط نظام نص ساعه وكله تمام بس ماتجففها ولمن يصير العداد صفر افتحها والقى شوية ماء في المواعين ماركة AEG الان جا دوري تنصحين اشتري غساله مواعين ولا لا اما البقيه لا اعرف لكن الله يوفقك يارب
س1 / ابغى اشتري غساله اتوماتيك وش الماركه الي تنصحوني بها مع الاسباب يعني مميزاتها والاسعار ومكان...
تسلمين يكفي السابق ماقصرتي
* سينيوريتا*
* سينيوريتا*
رفع لعيونك