دنيا ملونه
دنيا ملونه
اختي والله والله نفس مشكلتي بالضبط
هالمشكله حارمتني من ان البس الشيالي يعجبني وحتى بالاعراس اخفي جسمي
جربت الخلطه الي قلتي عنها 10 ايام لكنها مافادت وشكلها بس فادت للاخت الي سوتها بس مايابت معاي ولا 1 % نتيجه بل احس ان السواد زاد وجربت خلطه شالسالفه وادويه وايد ولاا في فايده والله يائسه من حالتي واذا انتي ليلحين ماتزوجتي انه زواجي عقب 3 شهور ومتفشله من ريلي لانه دقيق ملاحظه اكثر من اللازم .
الحين صار لي يومين اجرب كريم العروسه يارب ييب معاي نتيجه يااارب ادعو لي يابنات لانه الحل الوحيد جدامي
اختي يمدحون هالكريم وايد اذا انتي من الكويت تقدرين تحصلينه وهو على شكل سنفره انشالله يفيد معاج ومعاي ومع البنات الي مثل مشكلتنا يااااارب
وايضا في كريم اسمه الدوكين 4 % يقولون انه في شهر يبيض ووايد بنات هني يستخدمونه حاولي تجربينه اختي
وسامحيني على الاطاله
نـاعمة و رشيـقة
حبيبتي زي ما قالوا أخواتي لااااااااااازم تروحين للطبيبة و على وجه السرعة ،، لأن التأخير مو في صالحك ،، وهذي المشكلة ما يحلها وصفة في منتدى ،، الله يعديك الشر و يعافيك و يكتب لك من كل هم فرجا ،، و من كل ضيق مخرجا ،، و السلام
حبيبية وديع
حبيبية وديع
اختي حبيبتي فيه اشياء لااااازم ماتنحرجين منها توقفين قدامها وتعالجيها عند دكتوره جلديه

وخلاص الدكتوره ماراح تعلن للجرايد والصحف وتقول لاقاربك كذا وكذا كمان هذي حاجه

طبيعة جلدك كذا مو قلة نظافه او شي تخجلي منه صدقيني الدكاتره يشوفون اشكااااااااااااال والوااااااااااااااااااااااان روحي انت وتشجعي لدكتوره تغطيك العلاج الالزم كريمات وكذا

ولاتقربي من اي خلطات تزيد حالتك سوء خاصة المنطقه عندك متشققه وملتهبه يعني ممكن يسببلك مضاعفات او تزيد الطين بله

نصييييييحتي لك من اخت لاخت روحي دكتوره جلديه وقوليها مشششكلتك ترى اللي فيك لا عيب ولا حراااااام وحي حتعاين المنطقه عشان تعطيك العلاج وخلااااص كلها امكن زيارتيييييين

ولاعاد تشوووووفين وجها انشاءاللله طوووووووول الابد
ترى انا مثلك اسسسسسسسستحي بس اشجع نفسي بذي الطريقه
والله يوفقك اختي
hunter
hunter
نفس مشكلتي و ما اعرف شو اسوي و اي دكتورة اروح اذا وحدة تعرف دكتورة شاطرة في دبي تقولي
عطر المحبة
عطر المحبة
يابنات اشيكم انتم تقولون هذا مرض ماتستحين منه ولازم طبيبه ؟؟؟

خوفتوا البنت

لامرض ولا شي هذا تصبغ طبيعي بالجلد بسبب الرطوبه والحراره
ينتج الجلد اذا توفرت له هالاجواء ميكروبات او فطريات تكسب الجلد اللون الاسود وعلى حسب الحاله يزيد السواد يعني فيه بنات سمار وفي بنات سواد بدرجاته

ولا مرض ولا شي
هدي بالك وروحي لطبيبه وقوليلها الحاله ولاااا اتوقع انها راح تطلب كشف لأن هالحاله الللي هي (( تصبغ الجلد )) ادويتها غالبا معروفه

وبعدين هذي المنطقه لازم تهوينها

بالليل لاتلبسين ملابس داخليه

ولاتلبسين بعد بنطلون
البسي قميص ونامي او قميص قصير بعد

ومرتين باليوم غيري الكلوت ... علشان الرطوبه

ولاتغسلين بماء ساخن احسن شي فاتر

وكل ماخلصتي حمام نشفي المنطقه بورق نشاف (( مناديل ورقيه )) بالتربيت يعني بالضغط ليس بالمسح طبعا تبدين بالمنطقه الاماميه بعدين المنطقه الخلفيه لأن المنطقه الحساسه ( الاماميه )) من اسمها ( حساسه ) والخلفيه مهما غسلتيها سمعت مره ان فيه ميكروبات ماتروح حتى بالغسيل فلو مسحتيها اول بعدين بنفس الفاين مسحتي الاماميه راح تنقلين الميكروبات لها واحتمال تدخل جوا لأن هالمنطقه طبيعتها معرضه للإصابه بسهوله فتسببين لنفسك امراض او سمار بالجلد للمنطقه