صلعت / قديم

الاستفسارات الجماليه

تكفون ابغى مساعدكم انا شعري يتساقط بطريقه مخيفه وانا اتحمم القيه يطيح البانيو ابيض واشوفه خصل وعلى المخده وعلى يديني القيه ولو باربط شعري بشباصه ولف شعري تمتلي يديني يقلون الملفوف الني يغذي الشعر اكل منه اكل ونفس المشكله موجوده فرغات كثيره صارت وش رايكم ابغى حل الله يرزق كل وحده محرومه من الزواج وكا وحده محرومه من الامومه وكل محرمه من اي شي تبيه يرزقها ردو لا تبخلون
8
1K

هذا الموضوع مغلق.

حلا بيتها
حلا بيتها
حبيبتي اول شي شوفي نفسك من جواء يمكن عندك مشاكل داخليه كل شي ياثر على الشعر الاكتئاب المرض بسم الله عليك قل الاكل نقص حديد يعني فقر دم عالجي نفسك من الداخل اذا عندك مشكله اذا مافيه انصحك للتساقط اول شي تاخذين فيتامين مناسبه للشعر ثاني شي عليك بالحنه والسدر رووووعه ثالث شي اكليل الجبل ( الروزماري) تاخذي شوي منه وتغليه بمويه وتخلينه لين يبرد وتصفينه وتغسلين شعرك فيه بعد كل حمام مجرب يوقف التساقط او يخفف منه كثير انا اذا حطيته بالكثير تطيح شعرتين وحاولي انك تهتمين فيه من ناحية زيوت وحنى وسدر ولاتمشطينه كثير عشان مايتساقط
واذا استفدتي من كلامي ابي دعوه من قلب ان الله يفرج همي ويحققلي مأتمنى .. والله يرزقك بالشعر اللي تتمنينه يارب
شفته بفرح
شفته بفرح
بحثت ولقيت لك هذي

و

الله يشفيك إن شاء الله
اميتوس
اميتوس
بحثت ولقيت لك هذي و الله يشفيك إن شاء الله
بحثت ولقيت لك هذي و الله يشفيك إن شاء الله
افضل شي تروحي عند دكتوره
nd.a
nd.a
رفع
روحي افحصي فحص كامل افضل لك حديد وهرمونات وكل شي وبعدين شوفي وش تكتب لك الدكتورة
المليونيرهـ
المليونيرهـ
اشكر كل وحده ردة على الموضوع