الااا كبريااائي
الااا كبريااائي
ماشاء الله عليك طموووحه ومكافحه الله يرزقك من واسع فضله
انتظريني جايتك ...مطلوب منا بحث السنه الجايه وراح تكوني بأول القائمه
بضيفك بقائمة الاصدقاء عشان ماانسى :)
دليل تاجرات الطائف
الله يزيدك من نعيمه
و الفجر ..
و الفجر ..
الله يرزقك يا قلبي
بس فعلا ما حسيت انه مشروع هادف لا تزعلي
انتي جالسة تعلمي هالخريجة على التكاسل شلون راح تخلص في عملها و هل راح تكون توظفت بكفائتها بعدين و شلون تتساوى مع غيرها اللي تعب و عمل مشروعه بيده؟
أقول لج قصتي بسبب الفئة المتخاذلة اللي تدفع علشان مشاريعها و انتي احكمي

في سنة ثالثة جامعة
مشروع مادة الثري دي
عبارة عن فيلم نقوم باخراجه و رسمه و مونتاجه من الى ببرامج الثري دي و برامج مونتاج الفيديو
مدرسة المادة ما كانت عندها الكفاءة و لا علمتنا غير الاساسيات و انا احب التميز فتعبت و بحثت و درست و وصلت لمستوى متقدم من البرنامج و جيت عملت ذاك الفيلم أقل ما يقال عنه رائع بشهادة الجميع و يشهد الله كنت أواصل النهار بالليل لأتي شغوفة بمشاريعي و متفوقة و لله الحمد و المنة و بس خلصت الشغل و الله ماكان فيني حيل حتى اروح الجامعة عطيت زوجي المشروع يروح الجامعة و يسلمه

و بعدها كانت المفادأة تفادأت بدرجة متدنية جدا C !!!!!!!!!!!!!!!
شلون
طبعا السكشن كاااااااااااامل بدون استثناءات
كلهم اشتروا مشاريعهم من محلات و مصممين و المدرسة قالت أنا أعرف شنو درستكم و أعرف انه كلكم كذابين و هذا مو شغلكم و رفعت شكوى على السكشن و ادارة الجامعة أقرت انه تعطينا جميعا هالدرجة و قرارات الجامعة نهائية لا نقاش و لا تظلم
شفتي شلون انظلمت و راح تعبي ع الفاضي بسبب ناس ما تتحمل المسؤولية؟؟

الموقف الثاني
سنة رابعة
مشروع التخرج
تعبت تعبت تعبت و ضغطت نفسي علشان أتخرج في 4 سنوات بينما تخصصنا يتطلب 5 سنوات يعني تخرجت قبل دفعتي بسنة
كان مشروعي عبارة عن موقع الكتروني تعليمي موسوعة فيها كل الملتميديا من صور و فيديوات و تقويم عبارة عن لعبة أنا قمت ببرمجتها جدا حلوة

وقت العرض تكرر نفس الموضوع
تفاجأ الدكتور انه جميع الطلبة و الطالبات اشتروا مشاريعهم من طالب في سنة التخرج أيضا
و كانت جميع المشاريع بلا استثناء عبارة عن برنامج تعليمي تمت برمجته بأحد البرامج اللي درسناها و جميع المشاريع نفس التصميم و بنفس التقسيم مع اختلاف موضوع الدرس اللي يتناوله البرنامج !!!!!!!!!!!

و كانت فعلا مصيبة بالنسبة تذكرت تعبي طول ال3 اشهر اللي راحت في البحث و البرمجة و شلون انها راح تضيع في غمضة عين بسبب عدم المسؤولية
و وقفني الدكتور حالي حال هالمستهترين و وقت العرض
و ظل يحقق معي
شنو معتى هذا و شلون برمجتي هالجزئية و من وين جبتي هذا الشي و انا ضبطت اعصابي و جاوبته بشكل مفصل لأني رب البيت أدرى بالذي فيه صح؟ و واثق الخطى يمشي ملكا
و عدا هاليوم العصيب
و نتيجة تعبي كانت A و الحمد لله
طيب و بعدين انتهت الدراسة
و هالطلبة المهملين توظفوا
هل تعتقدين انهم راح يكونوا ذوي كفاءة علشان يدرسوا عيالي و عيالج؟؟؟؟؟؟ علشان يصمموا مناهج أولادنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و قيسي هالشي على باقي التخصصات
كودي محمد
كودي محمد
ما شاء الله عليكي ربنا يحفظك ويزيدك حبيبتي من خيره الواسع
ام ليزا
ام ليزا
الله يوفقك ويفتح عليك حياتي