شوي وأموت قهر من زوجي

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم
بنات بنجن كل الطرق سويتها معه ومافيه اي فايده لبس دلع نوم كشخه
ومافي شيء احيان يبتسم يسولف كلمه او يطنش وجودي ويسولف مع بنته
بنجن ارسل له كلام غزل يرد علي ببرود قلت له اشتقت لك حبيبي تدرون وش رد علي أبوك ياللغه لغه إيش مدري المهم ارسل بعدها نص ساعه وجاي
تعبت مافي اي شي جاب نتائجه نمطه شمالي شرقي حاولت اسوي زي ما قالوا البنات مافي فايده ادعوا لي :(
30
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ننوسة حلوة
ننوسة حلوة
و الله الحال من بعضو حتى انا يطنشني وكل وقتو لعب مع ابنو حتى امل اقول له حرام عليك حس فيني شوي يضحك مع ابنو ابو سنتين ويقولو هههههههههه امك غارت ،
عليه واحد البرووووووووووووووووووووووود نشوفو البنات يمكن يساعدونا
دمعة فرح..
دمعة فرح..
اكتبي بقوقل كيفيه التعامل مع شمالي شرقي
وان شاءالله تتطلعي بنتيجه

مشككله الرجال زي الاطفال
انا زوجي جنوبي شرقي
لعبه لطفلتي
لعبه لطفلتي
جد يقههههههههرررون ليت يقول أمك تغار ساحب علي
ماكاني عنده أقوم من القهر وانظف البيت أسبح عيالي
احرق نفسي لدرجه احس بيجي الضغط او سكر وربي شعري صاير ابيض
من كثر ماني محترقه بس أكل بنفسي يارب سخره لي وحنن قلبه علي وعلقه فيني ولاتعلقه
بغيري اصرفه عن الزواج يارب

والله بحثت وطبقت مافي فايده تعبت ورررربي ياربي ترحممممممني
بس ليدي
بس ليدي
والله أحس بغصه كلما شفت مواضيعنا عن ازواجنا وتعاملهم معنا!!! ما ادري ليش هالقسوه والجفا في قلوبهم وكأن أجدادهم الجاهلين قبل الاسلام كان لهم ابلغ التأثير فيهم، اما اجدادهم الصحابه والتابعين فما اخذوا منهم ولاااا شي، كأنهم من عصر الجاهليه بل هم أضل ، ينظرون للمرأه وكأنها متاع او شي ما فيه احساس ولا شعور وهم يمتلكونه ويتصرفوا فيه على هواهم واللي زادهم التقاليد الغبيه اللي يصبغوها بصبغة الدين ( والدين بريء منها ومنهم) عن طاعة الزوج ووجوب الخضوع له وكأنه معبود استغفر الله، ونسوا انه هالطاعه مرهونه بحق الاحترام وحفظ مكانة الزوجه واحترامهم وانها طاعة تترتب كون الزوج هو الراعي واللي يحمي المرأه ويصونها ويعزها ولما يقوم بهذا الدور وجب على المرأه طاعته اما اذا ما قام بدوره كرجل حقيقي فلا طاعه له ، كيف تكون الطاعه لمخلوق همه الوحيد هو قهر الحرمه واهمالها واي رجل هذا اللي يسوي بحرمه ضعيفه تحت جناحه كذا؟!! 
طيف هاجسي
طيف هاجسي
الله لايطييح رجال بكبدي مثل هالنوع

عز الله بيشووف الكيد على أصووله هههههههههه