رأيت رام الله
رأيت رام الله
حبيبتي وقفي نتف شعرك و فكري في البنات ال بتعاني من الصلع و تساقط الشعر و ما تهدريش نعمة ربنا و هي شعرك في النتف و الحاجات دي.. ابدأي بداية جديدة مع شعرك الجميل..اهتمي بغسيله بشامبو جيد لترطيبه و استخدمي الزيوت الطبيعية مثل الجرير و الزيتون و اللوز و جوز الهند و هو ان شا الله هيطول و يكون جذاب جدا اذا اهتميتي انت بيه و طمنينا عليكي :27:
ملاك_الخير
ملاك_الخير
حبيبتي خلاصة العطر

انتي جاوبتي على نفسج ...عندك حفلة زواج وتسألين عن اللي ينبت شعر ؟؟
فخلاص اقنعي نفسج بترك هالحالة حتى ينبت و يصير زين و يعجب به الناس وأولهم زوجك ...

ماتخافين زوجك يتزوج عليك ... الحين الازواج مايملي عينهم شي .. اهتمي بنفسك .. اشغلي وقتك ..

وإذا عندك فراغ او مضغوطة نفسيا .. حاولي شغل نفسك بالزيارت مع االأهل,, بالطبخ , بالاهتمام بالبيت , اشتركي بأي دورة مفيدة و تحبينها علشان نفسيتك تتحسن و ثقي بالله تعالى ..

لاتنسين الحل يبدأ بك ِ أولا يقول العلي القدير " لا يغير الله قوما حتى يغير مافي أنفسهم "

إذا شفتي وحدة شعرها حلو .. تراه هذا من اهتمامها مو من تقطيع شعرها طبعا بعد فضل الله سبحانه

اسفة لاتزعلين من كلامي يمكن كان قاسي ولكني تحدثت بصراحة مطلقة ولأنك عورتي قلبي من حالتك

و اي خدمه احنا حاضرين

------->>>أرجوووووووووووووووووج لاتزعلين من كلامي ,, تراني أختك في الله :)
today
today
وكانكي في قلبي
انا زمان كانت عندي هذه الحاله واستمرت
تعرفي كم سنة والله والله
سبع او ست سنوات استمرت عندي
وانا انتف في شعري وجتني هذة الحالة نتيجة قلق على امتحانات البكلوريا والنتائج
الى ان اصبحت صلعة
مع العلم اني طوال هذة المدة وانا
طايحة في الثوم فرك في شعري
من هنا ينبت الشعر ومن هنا اقطع غيرها وهكذا
الى ان دعيت ربي ان يشفيني والف الحمد لله والشكر صار لي
اربعة اششهر تمام وشعري رجع ثخن ويستعيد عافيتة بالتدريج
اي سؤال ثاني اختي انا حاضرة
ا
زائرة
ياغاليات والله اني عارفة أنها مشكلة نفسية لكن مش قادرة أبطلها والغريبة انه ماشعر بالم عند التنتيف على اقول امي نتف شعر جسمك اولا لك وأنا موظفة وحياتي كويسة مع زوجي بس مأدري إيش المشكلة المهم غن شاء الله ابطل من اليوم بس أدعولي بصدق وهل فعلاً زيت رتاج رتاج يجيب نتيجة
ملاك_الخير
ملاك_الخير
الله يوفقج يا خلاصة

هذا اللي أبيه منج الارادة و العزيمة والثقة بالله و التوكل عليه

حبيبتي الله يبعد عنك المشاكل و يفرح قلبك قولي امين

اللهم اشف خلاصة العطر من أي مشاكل نفسية و أرزقها الشعر الكثيف

اللهم امين

تقبلي تحياتي