nayfh

nayfh @nayfh

عضوة جديدة

بنات تعالوا كل وحده تكتب عن تجربتها مع صالونات التجميل

المكياج والعطور

:26: حياكم الله اخواتي
طبعا معرفي جديد عليكم لكن انا من زمان هنا معاكم وللاسف ضعيت الباسوورد وأرسلت عدة مرات للاداره والى الان انتظر الرد
لكن كثر ماانا متشوقه لموضوعي حبيت ادخل بمعرف جديد

المهم ندخل بموضوعنا حبيباتي وهي ان كل وحده جربت مشغل اوصالون تجميل تكتب عن تجربتها
حتى نفيد ونستفيد وبلاش اتضيع فلوسنا ونطلع متنكدين من المشغل ونتفشل في السهره اللي رايحين لها

راح ابدأ معاكم انا من تجربتي
مع اني حذره جدا اني اكتب بالموضع يمكن يفهم غلط ويحذف موضوعي وهو والله ماهو دعايه ولا حاجه
بس حبيت اقدم لااخواتي شي كرد للمعروف لاني والله استفدت كثير منكم الله يجزاكم خير

اللي حابه ترتاح اذا كانت عروسه او حامل وبتجهز لمولودها او عندك حفله وحابه تطلعي نجمة الحفله
وتعبتي وانتي ادورين على مشغل او صالون يريحك من المشاوير فيه كثير من المشاغل اتوفر كل هذا
لكن ماراح نعرف وين الافضل والاحسن جربنا كثير بعضها طلعنا راضين وبعضها ماارتحنا من شغلهم

ياليت اخواتي كل وحده تكتب لنا تجربتها

وراح اكتب تجربتي بعد مااشوف مشاركاتكم

ان شالله تعجبكم الفكره وتستفيدوا منها
مع تحياتي للجميع:26:
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nayfh
nayfh
ولا وحده كتبت تجربتها
يالله ابدا انا يمكن تتشجعون تجربتي مع شغل الحواجب من تجربتي بنات وشي جنان عند مشغل دار الجمال فيه وحده جنان شغلها اتصدقون طلعت اندونسيه وانا افكرها فلبينيه بس اتسوي حواجب وحلاووه فنانه والله اللي اتروح هناك تسال عن حليمه

يالله نشوف تجاربكم بنات لا تبخلون علينا
ام اورانس
ام اورانس
السلااااااااااااااااااااام عليكم
في مشغل لبنى ممتاز مره في تشقير الحواجب خصوصا (شيري) فلبينيه بس المشكله انه مره زحمه
nayfh
nayfh
شكرا لتفاعلك معنا ام اوراني
بس وين مشغل لبنى هذا هو بالرياض وياليت اتوصفين لي المحل اختي
nayfh
nayfh
وين باقي البنات مااشوف مشاركات
راح ادلكم على مشغل شغل مرتب وحلو للمكياج والتسريحات
مشغل (لحظة غروب) ماشالله عليهم مشغل متكامل صالون تجميل جدا راقي ومرتب وموجود في نفس المشغل استديو للتصوير يعني تتزيينين واتصورين بنفس الوقت
وبعد عندهم قسم للمواليد والخياطه والجلابيات والعبايات شي راقي جدا
والله مااعرف صاحبة المحل ولا لي اي علاقه فيها لكن حبيت اخواتي يستفيدوا مثل مااستفدت انا منهم

المكياج فيه ثنتين شغلهم رهيب وحده اسمها هدى متخصصه في مكياج البنات الحلاوت شغل ناعم واطلع الوحده بشكل ثاني على نعومة مكياجها
والثانيه شغل سهرات للسيدات الكبار زي حالتي مع اضاءه والوان اللي اتناسب بشترتك وهم يسالون طبعا قبل ماتبدا اتمكيجك ايش تحبين ولون الفستان

هذا بالنسبه للمكياج اما بالنسبه للشعر فيه مليكه مغربيه وفيه نالا لبنانيه وعندهم حشوات للشعر ووصلات رهيبه بنفس لون شعرك او حسب ماتحبين
ومتخصصات بعمل الويفي الدارج الايام هاذي بس رهيييييب والله يابنات سوت لبنتي ويفي طلع اجنان كانه تسريحه
هذا المشغل اللي جربته هالشهر ولو لقيت مشغل ثاني راح اقولكم عليه
s.s.s
s.s.s
nayfh nayfh :
وين باقي البنات مااشوف مشاركات راح ادلكم على مشغل شغل مرتب وحلو للمكياج والتسريحات مشغل (لحظة غروب) ماشالله عليهم مشغل متكامل صالون تجميل جدا راقي ومرتب وموجود في نفس المشغل استديو للتصوير يعني تتزيينين واتصورين بنفس الوقت وبعد عندهم قسم للمواليد والخياطه والجلابيات والعبايات شي راقي جدا والله مااعرف صاحبة المحل ولا لي اي علاقه فيها لكن حبيت اخواتي يستفيدوا مثل مااستفدت انا منهم المكياج فيه ثنتين شغلهم رهيب وحده اسمها هدى متخصصه في مكياج البنات الحلاوت شغل ناعم واطلع الوحده بشكل ثاني على نعومة مكياجها والثانيه شغل سهرات للسيدات الكبار زي حالتي مع اضاءه والوان اللي اتناسب بشترتك وهم يسالون طبعا قبل ماتبدا اتمكيجك ايش تحبين ولون الفستان هذا بالنسبه للمكياج اما بالنسبه للشعر فيه مليكه مغربيه وفيه نالا لبنانيه وعندهم حشوات للشعر ووصلات رهيبه بنفس لون شعرك او حسب ماتحبين ومتخصصات بعمل الويفي الدارج الايام هاذي بس رهيييييب والله يابنات سوت لبنتي ويفي طلع اجنان كانه تسريحه هذا المشغل اللي جربته هالشهر ولو لقيت مشغل ثاني راح اقولكم عليه
وين باقي البنات مااشوف مشاركات راح ادلكم على مشغل شغل مرتب وحلو للمكياج والتسريحات مشغل (لحظة...
ما أدري مافيه أحد يطلع للبيوت يسوي مكياج زي مكياج حنان دشتي أو زي مكياج إيمان سيد ؟
بس ما يكون السعرغالي . يعني معقول جداٌ
ياليت الرد بسرعة من بنات الرياض :(