من جربت الدكتوره نوال عمر بطبي الحديث

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم كروشات:)

حبيت اسالكم من جربت الدكتوره نوال عمر اللي بطبي الحديث طبعا من حيث الولادة والخياطه وكيف تستعجل لان انا اعرفها بالنسبه لعلاج تاخر الحمل اكثر من رائعه انا حملت بعد الله على يدها :icon28:طبعا هي تولد بالمملكه ومتعاقده معاهم للولادات وعمليات الربط فقط والا عيادتها بالطبي الحديث

انا حولتني على التخصصي وقالت اذا تبيني انا اولدك جيبي امر لان التخصصي مايرضى :(

وبالمملكه انا جربتهم وقت عملية الربط صراحه مو ذاك الزود :09:

ياليت اللي عندها خبره ترد مشكوره والي ماعندها ترفع الموضوع:)
17
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بأذن الله
ام بأذن الله
:time:
rano111
rano111
كثير يمدحونها
ام بأذن الله
ام بأذن الله
يسلمو حبيبتي على مرورك
ياليت اللي عندها معلومات عن والولاده والخياطه ترد لاني من ناحية الدكتوره في تاخير الحمل سبحان الله مبروكه بس اهم شي تطبقين بالحرف والله يعينكم على ادويتها احسها تحب تصرف علاجااااااااااااااات بالكيلو
جواعدة
جواعدة
يسلمو حبيبتي على مرورك ياليت اللي عندها معلومات عن والولاده والخياطه ترد لاني من ناحية الدكتوره في تاخير الحمل سبحان الله مبروكه بس اهم شي تطبقين بالحرف والله يعينكم على ادويتها احسها تحب تصرف علاجااااااااااااااات بالكيلو
يسلمو حبيبتي على مرورك ياليت اللي عندها معلومات عن والولاده والخياطه ترد لاني من ناحية الدكتوره...
الف مبروووووك حملك الله يتمم لك على خير ويرزقك الولد الصالح ، الدكتورة نوال اكثر من رائعة في العلاج والولادة انا اولد عندها كل ولاداتي الثلاث والرابع ان شاء الله قريبا عندها طبعا في مستشفى المملكة ويخصمون لك كثير اذا كانت نوال بتولدك ولادتها وخياطتها ممتازة جدا جدا و نفسها طيبة حتى المستشفى والله حلوين انا ما شفت عليهم شي الله يهون عليك و يقومك بالعافية
ام بأذن الله
ام بأذن الله
تسلمين يالغاليه على الرد والله يبارك فيك ويهون عليك ويرزقك بالولاده الهينه اللينه والله ريحتيني بس بصراحه انا في عملية الربط ماكان فيه ذاك الاهتمام من المستشفى اما الدكتوره فديتها تجيني حتى اخر الليل واذا احتجتها تجي بس سبحان الله ما ارتحت للمستشفى