عذاابي
عذاابي
عندك ريجيم النقاط ممتاااااااااااااز.....بينقصك حوالي كيلوين اسبوووعيا....وكمان عندك ريجيم السعرات حلوووو ولافيه حرماااان... وعندك ريجيم بول ماكينا....اللي يعتمد على تنظيم الاكل وبسسس ومع هذا ينقص الوزن بطريقة حلوووة وبدون ما ترجعين
عندك ريجيم النقاط ممتاااااااااااااز.....بينقصك حوالي كيلوين اسبوووعيا....وكمان عندك ريجيم السعرات...
مشكوره يحلوه الله يسعدك يارب
عذاابي
عذاابي
حبيبتي التزمي باي ريجيم غير قاسي زي السعرات او النقاط او بول ماكينا او جورج كروز جميل والله جربت كله والحمد لله خسيت عليهم 3 شهور كتير تقدري تتغيري وتبقي قمر ومتنسي الرياضه
حبيبتي التزمي باي ريجيم غير قاسي زي السعرات او النقاط او بول ماكينا او جورج كروز جميل والله جربت...
الله يسعدك يارب ويوفقك
ساعة الحق
ساعة الحق
انا مثلك كان وزني 82 واخر مره وزنت صار79 والحين مادري كم صار
بس انا مابديت برجيم لا اول عملت بنظام تخفيف وقاطعت الشكولاتا لاني احسها تمتني ومن اسبوعين بديت رجيم السعرات
وعلى فكره انا ارضع مثلك وعندي جهاز مشي امشي عليه تقريبا كل يوم 21 دقيقه وزني مغلبني ماينزل بسهوله
الله يوفقنا جميعا ونصير رشيقات بصحه وعافيه
تناهيد-5
تناهيد-5
السلام عليكم...
حبيبتي ماكو على الشاي الخضر وبدون سكر كما اني توني بديت بريجيم الاناناس وان شاء الله يفيدج ولا تقسين على نفسج علشان الصغير بس التزمي ولا تنامين بعد الاكل واي رياضه خفيفه مو مشكلةبس الالتزام ضروري وياريت تبلغينا اول باول وكلنا معاج

تناهيد-5:time:
واحة الأماني
واحة الأماني
انا زيك عيوني كان وزني 80 ودحين ولله الحمد وزني 71 ونص خلال شهر واسبوع طبعا متبعة رجيم السعرات مرة روعة مافيه حرمان ولا دوخة اول اسبوع تعب شوي بس بعدين تتعودين والله سرت اذا كثرت احيانا احس اني بستفرغ الله يكرمك ويبان على الجسم مرة
قولي انت تسويه ثلاث اشهر يوصل وزنك 60 والله زوجك ينخبل عليك امكن كمان ما يعرفك ههههههههههي