أحتاج مساعدتكم بسرررررررررعة ....لا تبخلوا علي بسرعة .....

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي كل عام وأنتم بخير
أنا في حالة نفسية صعبة للغاية ولا أعرف ماذا أفعل ؟
أنا حامل بشهر واحد فقط وأعاني من نزول دم بني على هيئة سلابين(إفرازات غليظة كالخيوط)
ووجع في ظهري ونخز في بطني ولا أعرف هل يمكن أن ينزل الجنين أم لا ؟
لقد ذهبت للطبيبة وصورت ولكن الحمل في بدايته ولا يعرفون هل الجنين تكون أم أنه حمل خاسر ؟وأعطتني إبرة تثبيت وحبوب ولكن لا يزال الدم ينزل والموعد الذي أعطوه لي لمعرفة أمر الجنين أسبوعان ولا أستطيع أن أصبر كل هذا الوقت .
فإذا كان لديكم أية معلومات أو مررتن بأمر مشابه أخبروني لقد سمعت عن بعض الحالات التي أستمر حملها بعد النزيف ومنها أختي ولكن أخاف من التشوهات التي يسببها النزيف .
ساعدوني بأية معلومات ممكن تطمني وخاصة لا أعرف هل أهتم وبنفسي أكثر لأنه في أمل أم أمارس الحياة العادية وكأنه لا يوجد حمل ؟
آسفة للإطالة ولكني جدا قلقة وخائفة على الحمل.

أنتظركم على أحر من الجمر.
وأدعوا لي.
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~*¤ôعسجديهô¤*~
~*¤ôعسجديهô¤*~
اختي
ماتشوفين شر ..
والله يثبت حملك يااااااااااااااااارب ويفرح قلبك بمولودك
انصحك ترتاحين اكثر ماتقدرين
واستمري على الادويه الي اعطوك اياها
وأسأل الله انه يشفيك ويبعد عنك ما الم بك
وارتاحي ارتاحي ارتحي
ويارب لما تروحين بعد اسبوعين راح يكون كل شي تمام
وبالتوفيق يارب...:26: :26: :26:
lily 2002
lily 2002
لا تقلقي يا عزيزتي سلفتي حامل بتوام وصابها نزيف شديد وراحت الدكتورة واعطتها ابرة تثبيت وادويه وحددت لها موعد وتوقف النزيف وانشالله يا اختي يستمر حملك يارب ارتاحي وعدم الجماع
واحة الخيال
واحة الخيال
السلام عليكم
أشكركما أختاي على ردكما الذي أدخل السرور على قلبي الحزين وجزاكم الله عني كل خير .
ويارب يستجيب الله دعائكما .
ولكن هل فعلا النزف يسسب التشوهات للجنين؟
يا ريت الي عندهم معلومة يفيدوني بها .
بنت النيل**
بنت النيل**
لا حبيبتى النزف لا يسبب تشوهات للجنين النزف ممكن يسبب الاجهاض لانه يحدث بسبب فتح عنق الرحم او بسبب انقباض الرحم والمضغة فى هذا الوقت من الحمل المبكر لا تكون مستقرة جيدا فى جدار الرحم ويخشى عليها من السقوط....

لذلك ارتاحى ولا تقومى باى مجهود وابر التثبيت مفيدة جدا .. وان شاء الله يستمر الحمل ....

وانا عن نفسى عنق الرحم فتح فى اول الحمل واخذت ابر تثبيت ابرة ثلاث مرات اسبوعيا لمدة شهر ونصف لانى كنت حامل فى توأم والحمد لله استمر الحمل بارادة الله اولا ثم بالراحة التامة وطبعا يمنع الجماع نهائى الى ان تنتهى من الثلاث شهور الاولى من الحمل ... ربنا معك ... شكرا
*DeMa*
*DeMa*
أختي اذهبي لقسم الطوارئ اذا الألم شديد
واذا تقدري تتحملية واصلي على الأدوية وطالما شافك الدكتور
واعطاك موعد معناتة عارف وأن الوضع بسيط

وللتطمين لية ماتكليهم عشان تاخذي رد منهم افضل واظمن لك وللبيبي

الله يسهل عليك وهذه شئ بسيط ان شاء الله وبيزول:27: