غربة الوحده
غربة الوحده
السلام عليكم انا لما افتح بريدي الالكتروني واحب اتصفح الرسائل واذا جيت افتح كل رساله لوحدها في صفحة جديده مايفتح 000يعني لازم افتح كل وحده واقراها وارجع للصفحة الرئيسية وهكذا0000وش الحل؟ الله يسعدكم
السلام عليكم انا لما افتح بريدي الالكتروني واحب اتصفح الرسائل واذا جيت افتح كل رساله لوحدها في...
لما أفتح الإيميل _ هوتميل - تفتح الصفحة معي عادي جدا ، لكن لما أضغط على رسالة جديدة أو قديمة في الوارد لا يفتح معي ..

ماهي المشكلة ..وماهو الحل ..ولكم مني الشكر والتقدير ودعوة من القلب ...
ماندي
ماندي
لما أفتح الإيميل _ هوتميل - تفتح الصفحة معي عادي جدا ، لكن لما أضغط على رسالة جديدة أو قديمة في الوارد لا يفتح معي .. ماهي المشكلة ..وماهو الحل ..ولكم مني الشكر والتقدير ودعوة من القلب ...
لما أفتح الإيميل _ هوتميل - تفتح الصفحة معي عادي جدا ، لكن لما أضغط على رسالة جديدة أو قديمة في...
وانا بعد نفس الشي
غربة الوحده
غربة الوحده
وانا بعد نفس الشي
وانا بعد نفس الشي
عاد ماخرب الايميل الا في توقيت صعب وأنا في أمس الحاجة له للأسف الشديد ...

توقعين يا ماندي المشكلة في خدمة الهوتميل نفسها ؟؟

لعل الله يرزقنا بمن يعيننا بعد الله في هذه المشكلة الغريبة حقا ..
ماندي
ماندي
لما أفتح الإيميل _ هوتميل - تفتح الصفحة معي عادي جدا ، لكن لما أضغط على رسالة جديدة أو قديمة في الوارد لا يفتح معي .. ماهي المشكلة ..وماهو الحل ..ولكم مني الشكر والتقدير ودعوة من القلب ...
لما أفتح الإيميل _ هوتميل - تفتح الصفحة معي عادي جدا ، لكن لما أضغط على رسالة جديدة أو قديمة في...
والله ماادري انا مااعرف لهالاشياء انا وحده بس افتح واسكر هذا اللي اعرفه

بس من جد صااارلي اسبوووع ابي افتح الرسايل مو قااادره
تــ الشرقية ـــوفة
انا بعد مثلك من جد طفشت منة