خادمة الدعوة

خادمة الدعوة @khadm_aldaao

لجنة التوعية الإسلاميةشعلة المجلس

كلمة اوجهها لكل عراقية حزنت على سقوط صدام

الملتقى العام

شعرت انى اريد ان اوجه كلماتى هذه لكل عراقية حزنت على وقوع صدام حسين فى ايدى الامريكان الملاعين

و رغم انى لست من مؤيدى صدام حسين و لكنى اقدر شعور كل عراقية حست ان رئيس بلدها و الذى كان يمثل شعبها فى وقت من الاوقات واجه هذه النهاية المؤلمة

و اقول هنا يا اخواتى لا تحزن.......فالله يسلط بعض عباده على بعض

فاليوم سلط الله الامريكان على صدام و غدا ان شاء الله يسلط على الامريكان جنده المؤمنين ليسقطوا دولتهم الظالمة

و اقول لهن ان قلبى معهن خاصة اختى الحبيبة عيوشه التى لاحظت حزنها للخبر و اى اخت عراقية حزنت لهذا الخبر

و اذكركن ان قضيتنا هى الاسلام اولا و اخيرا..... و مهما راح الحكام او ذهبوا ستظل قضيتنا نصرة و رفعة هذا الدين

فأرجو ان تنفضن عنكن الحزن و تركزن فى هذا الهدف الاسمى و الاعلى
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيوشه
عيوشه
مشكوره غاليتي خادمة الدعوه على كلماتك الرائعه وفعلا انا حزينه ولكن ليس عليه لشخصه بل لان المنتصر الان هي امريكا كما اني حزنت يوم شمت بنا الشامتون عند سقوط بغداد لان الشامتين كانوا من اقرب الناس لنا فهم من ابناء ديننا وعروبتنا ولو كان على ما في داخلي فيشهد الله العلي القدير انه لو كان الوضع غير الوضع لكان كلامي يختلف تماما عما هو عليه الان
المعتصمة بالله
جزاك الله اختي خادمة الدعوة

ولكن ليست عيوشه او العراقيات هن من حزن فقط

انا احكي لك عن شعوري

اولا ::::::فرحه عارمه وعلى طول جا في بالي كل طاغيه ما زال يتنفس الهواء وكل ظالم ما زال يربض على قلب شعبه وان مصيرهم جميعا مثل مال هذا الطاغيه

وكان وما زال الفرح يملأ قلبي للقبض عليه لكون صدام أيه لكل ظالم ولانه ظلم واستبد كثيرا وطغى في بلده واذاق العراقيين صنوفا من التعذيب وارعب الذين يعيشون في الخارج

ووووووو:::::::::::::::::::::الخ

حسبنا الله ونعم الوكيل عليه وعلى كل ظالم

وانا اتمنى اليوم الذي يدحر فيه صدام وكل مستبد لا يأبه لدموع المظلومين

بل يزداد تلذذا اذا رأى الام الاخرين ودموعهم

وعندما عرضت الصور والامريكي اللي جالس يقلب فيه يمين وشمال

بصراحه انقهرت بالمره

يمكن لاني كان نفسي العراقيين هما اللي ياخذوا بثارهم منه ؟؟؟؟

لكن ما تمنيت الامريكان هما اللي يلقوا القبض عليه

ما ادري !!!!!!!!!!

فعلا

شعورين متناقضين جوا في نفس اللحظه

واكيد هناك الكثير اللي حسوا باحساسي

صدق الصادق المصدوق عليه الصلاة والسلام ((فتن كقطع الليل المظلم ...............تجعل الحليم حيران ))

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج المسلمين من بينهم سالمين
سنارية
سنارية
هل صحيح ما شاهدنا هذا اليوم هل هذا فعلا هوالرائيس العراقي البطل (حسبنا الله ونعمه الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم):24: :24: :24: :24: :24:
*المنتـــهى*
*المنتـــهى*
فعلا أختي خادمة الدعوه كأنك تحدثتي بلساني عما أشعر به
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و رغم انى لست من مؤيدى صدام حسين و لكنى اقدر شعور كل عراقية حست ان رئيس بلدها و الذى كان يمثل شعبها فى وقت من الاوقات واجه هذه النهاية المؤلمة

و اقول هنا يا اخواتى لا تحزن.......فالله يسلط بعض عباده على بعض

فاليوم سلط الله الامريكان على صدام و غدا ان شاء الله يسلط على الامريكان جنده المؤمنين ليسقطوا دولتهم الظالمة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

آآآآآآآآآآآمييييييييييييييييين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفعلا أختي عيوشه أكثر ما يقهر بالموضوع تشمت بني جلدتنا

لكن لا يكون في قلبك شيء عليهم . . . خليك أنتي الافضل وادعيلهم بالهدايه فما أظنهم الا جهله . . . غرتهم الحياة

الدنيا
سمهورة
سمهورة
تصدقون اني حزنت عليه وااايد
وين العظمه و القوه اللي كان فيها
وحزنت اكثر لمن شبهوه بلجــــــــرذ
وقلت للي قالها في نفسي مالجرذ الا انت ولا ايش مسكتك
على كذا طول عمرك
لو انوقتل نفسو ارحم من ان يمسكونه الخنازير
بس ايش نقول الله المستعان