A.A.M
A.A.M
وهذه هي ..http://www.cuisinart.com/cgi-bin/index.cgi/en/item.cgi?item_id=DLC-2007

الصورة توحي بأنها فرامة فقط .. لكن اقرئي الكلام اللي تحت ( عجانة وفرامة )
ام الحلوتين
ام الحلوتين
فتاة سوريه سوي بحث في قسم الاجهزه والادوات المنزليه وتلقي شرح عنها

وترى تختلف اختلافات متفاوته حتى نفس الماركة يعني خلي الموظف يشرح لك بالتفصيل قبل الشراء

وبالتوفيق تراها مفيدة:26: :26:
فتاة سورية
فتاة سورية
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

كتبت رد طويل عريض وبالاخير قال لي مو معرف ............. يعني نفسي ارمي الكمبيوتر هذا واشقفه مية شقفة

المهم

اخت عائشة: عجانتك حلوة , بكم جبيتيها؟ وكم كوب بتسع؟؟ واذا اكتر من 7 ....فهل في من نفس النوع على اصغر ؟؟؟

اخت A.A.M

عجبتني الي عندك ........... واذا فرامة كمان على احلى لان الفرامة الي عندي صغييييييرة واذا بدي افرم كمية كبيرة لعزيمة او هيك شي بتطلع روحي وانا عم شيل وحط

بس بدي اسالك ....... هي الفرامة ممكن نستخدمها للكبة .......... يعني نفرم فيها اللحمة دون اضافة الماء؟؟؟ او بتخرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واذا الجواب اي............... فسؤالي التاني ...بتنحط بالجلاية؟؟؟؟ حملت هم جليها من هلأ>>>>>>>>>>>> كسلانة

اخت هلولة:انا لسا ماعندي الة .....ناوية اشتريها ان شاء الله .......ونفسي اشتري نوع منيح لان بصراحة سعرها محترم وخايفة اجيب الة... اشتغل فيها مرتين وعلى التالتة تخرب ........خصوصا ان رح استخدمها كتييييييير يعني يمكن كل اسبوع او 4 ايام مرة :11:

اختي ام الحلوتين:
شكرا لك على الرد وياريت اعمل بحث وادور بس بصراحة مالي نفس ولاني فاضية

اما ان اسأل الموظف فانا على الاغلب رح اشتريها من النت لان زوجي مشغول كتييييييييييييييييييييير ........... وانا على هالبرد والحمل والتعب لا نفسي اطلع ولا ادور ولا لي نفس بشي ...........

او لو شفت وحدة اكيد منيحة وممتازة باخذ جميع مواصفاتها وبشوف وين اكيد ممكن تنباع ......... بقول لزوجي يروح يتناولها ويجي ....

الله يعين ................... وشكرا لكم جميعا على الرد

اعتمد على الله ثم عليكم باختيار افضل الة وشرائها بانسب الاسعار ............... مشكورييين وجزاكم الله خيرا
A.A.M
A.A.M
بالنسبة لفرم المفروم ما أعرف .. لأني ما عمري سويت كبة
وسؤالك التاني : عن الجلاية >>> ما عرفت ايش قصدك ، ايش معنى الكلمة ؟

كان بودّي اني أفيدك
:confused:
أمل الروح
أمل الروح
أختي A.A.M
تقصد بالجلاية (الديش وشور) (غسالة الصحون) :24: