عندي سؤال

اطباق عالم حواء

بنات أنا عندي سؤال ليتكم تجاوبوني وتتفاعلون معي .................

لو زوجك طلب منك عشاء الساعه عشر وقال الساعه 12 لازم اكون نايم يعني تخلصينه قبل 11ونص ... ويقولك سوي دجاج مشوي بالفرن طبعا بالفرن يبيله اقل شي ساعه ونص الى ساعتين وش تسوين ..........؟؟؟

هذي سالفتي مع زوجي اليوم وقلت بطرح لكم على شكل سؤال وكل وحده ترد علي واذا عندها خبره بهالشي تقول اللله يعافيها
11
717

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

❥غرور❥
❥غرور❥
كان على طول اسلقها بقدر الضغط اسرع وماتاخذ 10دقايق وبعدها اتبلها بالبهارات وتوابعه
وادخلها الفرن ربع ساعه وخلاص بكذا يخلص العشاء قبل موعد نومه بكثيير ....
كتكوته 99
كتكوته 99
طيب حبيبتي ماقلتي وش سويتي لمن طلب منك زوجك تسوين العشاء ...سويته ؟؟ اولا ؟؟
انا بصراحه راح اقول مايمدي تبغاني اسوي شي غيره ..او اصلحه وحظه ونصيبه ان امداني خير وبركه ون ماامداني ينوم بلى عشاء...اخف للمعده :hahaha::hahaha:
ام الفهود 2005
ام الفهود 2005
والله بينام 12 ماله داعي دجاج مسوى كن المسلوق اريح للمعده<< ماجربت الحاله
جربت قال يبي مضغوط بس عارفه انه جالس ينتظرني لحد ماخلصت
غرام سوسي
غرام سوسي
اسويه صامولي واقوله افيد لك صحيا وتنام قبل 12

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاري القمر
جاري القمر
تعرفين شواية الكهربائية اللي تشبة التوستر انا احط الدجاجه فيها مقطعه ارباع وافرشها زي المضبي واسكر عليها وتأخذ نصف ساعه او اقل الاو هي مستويه ومحمرة ياسلالالالالام بس دجاجتي تكون مبهره ومنقعه من وقت وبرا الثلاجه يعني حرارتها حرارة الغرفة وبكذا تستوي اسرع

وطريقتي الثانيه روعه اجيب مقلى البيض واحط فيه شوية زيت وزبدة وافرش الدجاجة زي حقت الطازج يعني اقطع العمود الفقري حقها وارميه والصدر متشابك واحمرها من الجهتين وخلال التحمير اضغط عليها ببلاطة عندي ملبستها قصدير وبتأخذ 5 دقايق على كل جهه او اقل وفي هالوقت اكون محمية الفرن عالي وادخلها فيه وعليها البلاطة لمدة 20 دقيقة ثم اشيل البلاطة 5 دقايق وتصير جاهزة وياسلالالام