مناهل 99
مناهل 99
ردوا ياجماعة من تعرف محل يبيع مكينة خياطة بالكمبيوتر
رووووني44
رووووني44
كيفك يا أخت ميرندا
أنا عضوة جديدة بالمنتدى وعندي أكثر من مشروع في بالي وحابة إنك تفيديني من خبرتك في كل مشروع على حيدا بالتفصيل أسفة راح أتعبك بس أنا حابة اسوي مشروع وماني عارفة كم يكلف كل مشروع وفية ربح أو خسارة ياليت تفيديني ولك جزيل الشكر
المشروع الأول : محل كب كيك وطباعة الصور على الشوكولا ( مافي في مدينتنا طباعة الصور على الشوكولا)
المشروع الثاني : محل تخفيض أبو خمسة ريال ( علية إقبال كثير عندنا )
المشروع الثالث: بقالة
مناهل 99
مناهل 99
كيفك يا أخت ميرندا أنا عضوة جديدة بالمنتدى وعندي أكثر من مشروع في بالي وحابة إنك تفيديني من خبرتك في كل مشروع على حيدا بالتفصيل أسفة راح أتعبك بس أنا حابة اسوي مشروع وماني عارفة كم يكلف كل مشروع وفية ربح أو خسارة ياليت تفيديني ولك جزيل الشكر المشروع الأول : محل كب كيك وطباعة الصور على الشوكولا ( مافي في مدينتنا طباعة الصور على الشوكولا) المشروع الثاني : محل تخفيض أبو خمسة ريال ( علية إقبال كثير عندنا ) المشروع الثالث: بقالة
كيفك يا أخت ميرندا أنا عضوة جديدة بالمنتدى وعندي أكثر من مشروع في بالي وحابة إنك تفيديني من خبرتك...
بالتوفيق يارب
رووووني44
رووووني44
منتظرة ردك أخت ميرندا
مروة وعيالها
مروة وعيالها
عااااااااااااااااااااااااااااااااجل من تعرف محل بيع مكينة التطريز بالكمبيوتر في المملكة في جدة أو المدينة
عااااااااااااااااااااااااااااااااجل من تعرف محل بيع مكينة التطريز بالكمبيوتر في المملكة في جدة...
أبي أعرف سعرها بالدولار ؟؟ وهل الاقيها بمصر ؟؟؟