رسيل3009
رسيل3009
يااااااااااب تنعم علينا بالولادة الطبيعية في كل حمل
قولوا اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
اساهيم99
اساهيم99
اهم شي العافيه طبيعي او قيصري لو مافي قيصري وش راح يسون الحريم
الجمانة 2
الجمانة 2
مشكورة اختي على المعلومات القيمة والحمد لله على نعمة الولادة الطبيعة والقيصرية
لاكن فيه بعض النساء تكون الولادة الطبيعية مهيه لها بس تبي قيصري
وحدة كانت مهيه للولادة الطبيعية بس اهي رافضة وقعت علي العملية واثنا العملية صار لها شق بالمثانة
صارت تكرمون ماتتحكم بالبول وقاموا بخياطة المثانة لكن مافيه فايده وركبوا لها قسطره الله يشفيها
بادرة
بادرة
كيف تحافظ على رشاقتها و هي تسوي قيصري؟؟؟؟

اصلا القيصري يطلع بطن هذا واحد

اثنين الالام اللي تجيها بعدين تتعبها مع الرياضة

ثالثا امي تقول اللي تسوي قيصري و البيبي طيب يا سمينة يا ما عندها لياقة و مرونة يا كبيرة بالعمر !!!

و الطبيعي صح يخرب شكل المنطقة الى حد ما و الله بكيييييييييت كثر شعر راسي بعد ماشفت نفسي بعد الولادة

بس ركزت على تمارين كيجل و بعدين التم المكان و صار اللقاء الزوجي احسن من قبل الولادة مافيه الام و احس بعد اني اضوق من يوم اني عروس

مافيه مثل الولادة الطبيعي ادعو لي اولد هالمرة طبيعي لان عندي مشاكل و بداية تسمم بالحمل و اخاف انتهي قيصري !!!!

وبعدين ترى الطبيعي اتعب للدكتور لان فيه انتظار و صراخ المريضة بس القيصري بالنسبة للطبيب و الطبيبة الانانية احسن فلوس و هدوء و خصوصا لو كان اختياري تدخل المريضة بالصبح و نص ساعه و تنتهي منها و كومة فلوووووووس

لكن برضو القيصري نعمه من الله لو حصلت حالة طارئة تدهورت حالة الام او الطفل قلت نبضات قلب البيبي او تبرز ببطنك او ارتفع ضغط الام او البيبي حجمه كبير من السكر او غيره في هذي الحالة الوحدة تتوكل على الله و تسويها لان اهم شي سلامتها و سلامة البيبي والاجر على قد المشقة

الله يخلي لكم عيالكم و يرزق كل وحدة تبي الحمل امييييييين
ردينهT
ردينهT
كيف تحافظ على رشاقتها و هي تسوي قيصري؟؟؟؟ اصلا القيصري يطلع بطن هذا واحد اثنين الالام اللي تجيها بعدين تتعبها مع الرياضة ثالثا امي تقول اللي تسوي قيصري و البيبي طيب يا سمينة يا ما عندها لياقة و مرونة يا كبيرة بالعمر !!! و الطبيعي صح يخرب شكل المنطقة الى حد ما و الله بكيييييييييت كثر شعر راسي بعد ماشفت نفسي بعد الولادة بس ركزت على تمارين كيجل و بعدين التم المكان و صار اللقاء الزوجي احسن من قبل الولادة مافيه الام و احس بعد اني اضوق من يوم اني عروس مافيه مثل الولادة الطبيعي ادعو لي اولد هالمرة طبيعي لان عندي مشاكل و بداية تسمم بالحمل و اخاف انتهي قيصري !!!! وبعدين ترى الطبيعي اتعب للدكتور لان فيه انتظار و صراخ المريضة بس القيصري بالنسبة للطبيب و الطبيبة الانانية احسن فلوس و هدوء و خصوصا لو كان اختياري تدخل المريضة بالصبح و نص ساعه و تنتهي منها و كومة فلوووووووس لكن برضو القيصري نعمه من الله لو حصلت حالة طارئة تدهورت حالة الام او الطفل قلت نبضات قلب البيبي او تبرز ببطنك او ارتفع ضغط الام او البيبي حجمه كبير من السكر او غيره في هذي الحالة الوحدة تتوكل على الله و تسويها لان اهم شي سلامتها و سلامة البيبي والاجر على قد المشقة الله يخلي لكم عيالكم و يرزق كل وحدة تبي الحمل امييييييين
كيف تحافظ على رشاقتها و هي تسوي قيصري؟؟؟؟ اصلا القيصري يطلع بطن هذا واحد اثنين الالام اللي...
سبحان الله كل ولاده ولها ظروفها
اعرف حريم جربوا الاثنين احد منهم يمدح الطبيعي وبعضهم لا يقولون القيصري افضل
الاجسام تختلف