السندس 2010
السندس 2010
مرحبا مبروك البيت الجديد ياعلكم كلكم حوامل السندس انتي تشوفين شلون حجم البويضات ؟ اذا في تقدم كملي اما اذا محلك سر على هالـ١٥ يوم نصيحه استخيري ولا تكملين انا جربت مره ان كان مافي استجابه للبويضات ووقفت الكورس لان النفسيه كل مالها وتنزل داون والسبه عدم الاستجابه و فضل الدكتور ان ما نكمل  
مرحبا مبروك البيت الجديد ياعلكم كلكم حوامل السندس انتي تشوفين شلون حجم البويضات ؟ اذا في تقدم...
هلا والله يا قلبي

في تقدم بسيييييييييييييييييييييييييييييط جدا بس اسمه تقدم
مها الدوحه
مها الدوحه
صباح الخير

مبروووك التجمع الجديد وان شاء الله يكووون فاااال خير علينا

انا باقي لي ابرتين من ابر التنشيط والله المستعان احس نفسيتي من هالابر زفت والابر هذي تحرقني فصرت كل ما اروح اخذها اتعب نفسيا

السندس استخيري ربك وربي ان شاء الله مايضيع لك تعب
مها الدوحه
مها الدوحه
بيت سعيد مشكورة انك فتحتي هالتجمع وان شاء الله يكون فال خير عليك اولنا

عااامر قلبي لك وحشه
nonno_vip
nonno_vip
نونو. ****لله حامل انا كان يجيني الم في بطني فظيع يقومني من النوم انطري لين عاشر يوم حللي
نونو. ****لله حامل انا كان يجيني الم في بطني فظيع يقومني من النوم انطري لين عاشر يوم حللي
الله يسمع منج يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ..اخاف احلل عاشر يوم ومايبين .. ****لله اطلع حااامل
لين 1980
لين 1980
الله يسمع منج يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ..اخاف احلل عاشر يوم ومايبين .. ****لله اطلع حااامل
الله يسمع منج يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ..اخاف احلل عاشر يوم ومايبين .....
مجنونة قطر

ياريت تعطيني نصائح شوي وتجربتج في حمل التوائم ماشاء الله صديقتي حامل بتوائم وكله قلقة ...........