ساعدوني كيف اخلي ريحة البيت حلوه ..

المنزل والديكور

السلام عليكم كيفكم يبنات ***** الله طيبين
انا مسافره 20يوم ومابرجع الا والضيوف معي
كيف اخلي ريحة البيت حلوه وخصوصاً اذا دخلو قبلي البيت ساعدوني والله محتاسه :26:الله يجزاها خير اللي ترد وتحل لي المشكله:26:
21
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أخفي غلاآكـ
أخفي غلاآكـ
حطي المبخره في الوسط وحطي شراشف تحت الباب الرئسي عشان مايدخل الغبار وشبك المكيفات اغسليها ورشي عليهم عطر ثم دخليهم في المكيفات لان اذا شغلوا المكيفات طلعت ريحة حلوة بئس ابغك تدعلي اتزوج
الحزينه....
الحزينه....
حطي المبخره في الوسط وحطي شراشف تحت الباب الرئسي عشان مايدخل الغبار وشبك المكيفات اغسليها ورشي عليهم عطر ثم دخليهم في المكيفات لان اذا شغلوا المكيفات طلعت ريحة حلوة بئس ابغك تدعلي اتزوج
حطي المبخره في الوسط وحطي شراشف تحت الباب الرئسي عشان مايدخل الغبار وشبك المكيفات اغسليها ورشي...
اشكرك واسال الله ان يحقق امانيك ولاتستعجلين الله عز وجل بيفرجها وتاكدي ان الله يحظر لك الاحلى وانت ادعي ان اذا كان في الزواج خير ان الله ييسره لك واذا كان فيه شر ان الله يصرفه عنك :26:اشكرك من كل قلبي:26:
charisma
charisma
اختي فيه فواحه رووووووعه اسمها (تروبيكانا) شكل العلبهحديد علبه مثل علبه الحليب المركز يجي معاها ورقه تفتحين العلبه وتحطين الورقه بحيث يكون نصها طالع برا ونصها جوه العلبهوانصحك تحطين (نفثالين _اسفنيك بالحمامات)وبقيه الغرف خصوصا الصالهحطي هالفواحه ماتحتاج كهربا ولا شي ومع الدفء تطلع ريحه روووووووعهملاحظه_الفواحه موجودة في السوبر ماركت ومحلات ابوريالين
الحزينه....
الحزينه....
مشكوره لك مني الف شكر
حبيبه هاشم
حبيبه هاشم
فواحات وبخور