نفيسه احمد
نفيسه احمد
الحل انك تستغفرين ..

انا مثلك عندي ناس في الحلم يتكررووون بس الشكوى لله ..

ولا فسرتها الظاهر بسوي مثلك بروح افسرها ..

والله كريم
برنسس أميرة
برنسس أميرة
ادعي اللهم اكفينهم بما شئت
منايـــــــــــــر
السلام عليكم
اختي اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك الشفاء التام اول شي اختي علاجك تقوية ايمانك بالله عز وجل ويقينك فيه وتحطي في بالك انه هو عزو جل الضار النافع وانه الناس مخلوقات ضعيفه لابيدها ضر ولانفع وانما ضروك بعين بامر الله تعالى ..
خذي من اثرهم حتى لو ماستطعتي من الكل البعض
يمكن عدة عيون مجتمعه فيذهب الله تعالى بعضها
سورة يس اجعليها في جدولك اليومي وانفثي على ماء واشربي منه وتروشي بما زمزم مقري فيه
وبشاير خروج العين وبداية الشفاء
ظهور دمامل حمراء على الجسم
- الاذكار مهمه ص / م
- التوكل على الله تعالى مهم
- قراءة سورة البقرة ممتاز بتعجيل الشفاء باذن الله تعالى

العنود العنيدة
خليك مستمرة على البقرة

الله يكفيك شرهم
رو يـــنا
رو يـــنا
السلام عليكم اختي اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك الشفاء التام اول شي اختي علاجك تقوية ايمانك بالله عز وجل ويقينك فيه وتحطي في بالك انه هو عزو جل الضار النافع وانه الناس مخلوقات ضعيفه لابيدها ضر ولانفع وانما ضروك بعين بامر الله تعالى وماينزل بلاء الا بذنب ولايرفع الا بتوبه لااازم تؤمنين بهالشي ولا بتدخلين بدايرة الشرك والعياذ بالله وتحطي في بالك هذه الايه الكريمه مااصابك من حسنة فمن الله ومااصابك من سيئة فمن نفسك يعني مش من الناس ماتلوم الا نفسك اذا اصابك شي تكره قال تعالى ومااصابكم من مصيبة فبما كسبت ايديكم ويعفو عن كثير صدق الله العظيم اذا ايقنت بالكلام اللي قلته باذن الله علاجك بيكون سهل وبتتماثلي للشفاء اول شي ابدي بركعتين قيام الليل وواظبي عليهم مع الدعاء انه ربي يشفيك ويرزقك القلب السليم ثاني شي الاستغفار خلي لك ورد من الاستغفار يومي قال تعالى وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون الزمي الاستغفار ولاتنسي من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب الاقلاع عن الذنوب تفكري في نفسك اذا كنتي على ذنب من سماع اغاني او مشاهدة المسلسلات او الغيبه او النميمه او اي شي تحسي انه ذنب اتركيه وتوبي الى الله عز وجل منه ومن ترك شيئا لله عوضه الله اقري سوره البقره كل ثلاثه ايام ولاتنسين تقراين سوره يس والصافات والحشرو الواقعه وق والحديد والفتح بعد صلاة الفجر خليها ورد يومي لك مع االمحافظه على الصلاة بوقتها مع النوافل واذكار الصباح والمساء خصوصا عند الفجر وبعد المغرب لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ميه مره مهمه وان شاءلله تبشرينا بعرسك :27:
السلام عليكم اختي اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك الشفاء التام اول شي اختي علاجك تقوية...
كلمات رائعه
جعل الله كلماتك هذه في موازيين حسناتك