حلمت وصحيت مثل المجنونه .. استحيت من زوجي مالي وجه احط عيني بعينه

تأخر الحمل

الحمد لله ع كل حااال انا يابنات تفشلت امس مع زوجي كنا نايمين وحلمت اني انجبت ولد يزننن ابيض يهبل يابناات وربي قمر وصغييير فديته المهم قرر الدكتور انه يعطي البيبي ابره بعد يومين عشان يمووت لأن معه مرض في ركبه وقعد البيبي معي يوميين فديته اشيله اضمه واشمه يهبل يزننن ولما جا الطبيب يبي يعطيه الأبره رفضت وبقوووه مع اني كنت موافقه قبل يومين وصحييت مفزوعه ولما صحيت جتني حاااله غريبه تخيلو قعدت احرك زوجي وادور لنونو تحته وتحت المخدااات بس الحمد لله ما حس فيني ويوم صحى اليوم الثاني تخيللو الحاله اللي مريت فيها باقي ما راحت فرحت عند زوجي وبكيييت بكاااااااااااء الله لا يوريكم ما عمري بكييت كذا في حياااتي تخيلو ابكي واقوله تكفى ابي نونو اللي في الحلم ابيه يهبل مدري ليش سووويت كذا غصبن عني الحمد لله ع كل حااال الحيين وربي مستحيه من زووجي فشله مدري وش صااار لي تخيللو هو قعد ينسيني ويقولي بكره بوديك السوووق تأخذين اللي تبينه فديته يدري اني اموووت في السوووق هههههه
الله يرزقني وبناات حواء جمييع بالذريه الصالحه
49
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلى نجدي
الحلى نجدي
الله يرزقك ياقلبي باجمل طفل في الدنياء ويفرح قلبك وقلبي بشفوت اطفالنا

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
يوشـــااا
يوشـــااا
ياااعمري الله يرزقك نونو مثل اللي بحلمك بس يكتب له ربي طولة العمر

يالله انبسطي وروحي للسوق ووسعي صدرك والله يفرح قلوبنا جميعااااا
ntsaa
ntsaa
الله يرزقك بالبيبي اللي يفرح قلبك يارب انتي وكل متأخره في الحمل يارب
انا هون
انا هون
الله يرزقك ياقلبي باجمل طفل في الدنياء ويفرح قلبك وقلبي بشفوت اطفالنا اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
الله يرزقك ياقلبي باجمل طفل في الدنياء ويفرح قلبك وقلبي بشفوت اطفالنا اللهم...
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
انا هون
انا هون
ياااعمري الله يرزقك نونو مثل اللي بحلمك بس يكتب له ربي طولة العمر يالله انبسطي وروحي للسوق ووسعي صدرك والله يفرح قلوبنا جميعااااا
ياااعمري الله يرزقك نونو مثل اللي بحلمك بس يكتب له ربي طولة العمر يالله انبسطي وروحي للسوق...
آآآآآآميييين الله يسمع منك يالغاليه