انتظرتك ولكن
انتظرتك ولكن
رفع
حوريه في عيون زوجي
الله يوفقك يارب انا معايه 3000 وراح تزيد بعد 4شهور لان جمعيه مشتركه فيها بتجيني ويصير معايه 6000

ومحتاره زيك فكرت اكثر من مره اني اسوي مشروع صغير بس جاراتي مو كثار تقريبا 6بس يعني ماعندي ذاك الربح وكل مافكرت في مشروع اخاف ماينجح واحس جاراتي مو من الحريم اللي يشترون باي مبلغ يحبون المبلغ مايتعدى 40 او 50 اذا كثرو
يارب يدلك لتجاره رابحه ونافعه لك
** أم رياااان **
هلا اختي الغاليه انا عندي لك فكره ممكن تستاجرين محل في السوق النسائي بالشفاء مول وراح تتاح لك ولكل المستاجرات فرصة دعم الموارد البشريه للمشاريع الصغيره يعني دعم من الدوله لانك عندك منشاه صغيره يصل الى ثلاثة الاف ريال بالشهر لمدت سنتين دون استرجاعها ابدا كما انك تنالين فرصه للانفتاح في عالم التجاره والدمج مع المجتمع سوق متكامل فيه كل ما يلزم المرأه العصريه مطعم وكوفي وملاهي اطفال ومحلات منوعه وسلع مميزه لا يحتاج منك الى امر ولا سجل تجاري كل ما في الموضوع استاجار من المالك ومزاولة العمل اسئل الله لكِ وللجميع التوفيق
هلا اختي الغاليه انا عندي لك فكره ممكن تستاجرين محل في السوق النسائي بالشفاء مول وراح تتاح...
ممكن رقم للتواصل ضروري

او اضافتي بهذا الايميل ms-sss2011
هوتميل
ام عزوز 2011
ام عزوز 2011
موفقه
موفقه موفقه
موفقه موفقه موفقه
موفقه موفقه موفقه موفقه
موفقه موفقه
موفقه موفقه
موفقه موفقه
موفقه موفقه
موفقه موفقه
رزاااانه
رزاااانه
حبيبتي نصيحتي لك انك ما تدخلي المبلغ كامل في مكان واحد علشان اذا كان فيه خساره لاقدر الله ما يضيع عليك المبلغ والله يوفقك