نوف السلمان
نوف السلمان
كيفكم حبايبي إحنا حجزنا على الطيران الماليزي من جدة إلى كوالالمبور .... من قد سافرت على الخطوط الماليزية أبغى أعرف أيش سلبياتها وإيجابياتها ... لأني والله محتاررررة:06: أنتظر ردودكم الحلوة ؟؟؟
كيفكم حبايبي إحنا حجزنا على الطيران الماليزي من جدة إلى كوالالمبور .... من قد سافرت على...
ليتني هناك الحلو مرورك
ام يار الأكل مومشكله مااركبها الا وبطوننا مليانةههههه
جمان والله انا نفسي اسافر علي الطيران السيرلنكي بس ابو الشباب متخوف منها
نفسي اكون الله يرفع قدرك
حبيبتها يعطيك الف عافيه
ببسي قليل الدسم
كيفكم حبايبي إحنا حجزنا على الطيران الماليزي من جدة إلى كوالالمبور .... من قد سافرت على الخطوط الماليزية أبغى أعرف أيش سلبياتها وإيجابياتها ... لأني والله محتاررررة:06: أنتظر ردودكم الحلوة ؟؟؟
كيفكم حبايبي إحنا حجزنا على الطيران الماليزي من جدة إلى كوالالمبور .... من قد سافرت على...
الطيران الماليزي رايق وحلو انا سافرت علية حلو ومحترم ووجباتهم حلوة وطيارتهم واسعة
متعقده من القولون
مساء الخير

بعد كم يوم بتوصلي الفيزه ولازم احجز خلال هالسبوع الى واشنطن دلاس وابي رايكن بافضل شركه طيران في الخدمه والراحه وما اتهمني اسعارهم المهم اتروح دايركت لمطار واشنطن دالاس

واشرايكن في طيران القطريه ؟

ابليز افيدوني :(
نجمةسدير
نجمةسدير
مساء الخير بعد كم يوم بتوصلي الفيزه ولازم احجز خلال هالسبوع الى واشنطن دلاس وابي رايكن بافضل شركه طيران في الخدمه والراحه وما اتهمني اسعارهم المهم اتروح دايركت لمطار واشنطن دالاس واشرايكن في طيران القطريه ؟ ابليز افيدوني :(
مساء الخير بعد كم يوم بتوصلي الفيزه ولازم احجز خلال هالسبوع الى واشنطن دلاس وابي رايكن بافضل...
الدرجة السياحية عموما ضيقة وغير مريحة لرحلة طويلة في كل الشركات ...
خذي اولي او افق اريح اذا مايهمك السعر ،، عندك الامارتية والاتحاد برضو كويسات ...
متعقده من القولون
مساء الخير بعد كم يوم بتوصلي الفيزه ولازم احجز خلال هالسبوع الى واشنطن دلاس وابي رايكن بافضل شركه طيران في الخدمه والراحه وما اتهمني اسعارهم المهم اتروح دايركت لمطار واشنطن دالاس واشرايكن في طيران القطريه ؟ ابليز افيدوني :(
مساء الخير بعد كم يوم بتوصلي الفيزه ولازم احجز خلال هالسبوع الى واشنطن دلاس وابي رايكن بافضل...
نجمه سدر تسلمين على الافاده .. انا ناويه احجز على الدرجه الاولى بس للاسف طيران الامارات ما اتروح واشنطن توصل الين نيويورك وبعده بسافر الى واشطن بالطياره الصغيره يونايتد واحس ابرعب اذا سافرت فيها )=

وايقولون القطريه اتروح واشطن بس ابي اعرف خدماتهم وهل هي مريحه ؟